أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اكتشف مواهبك

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اكتشف مواهبك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الميزان سماته الأساسية هي التوازن فى الحياة، يكره الظلم، ويحب أن تسير الأمور وفقًا للقواعد الصحيحة، يحب مساعدة المحتاجين فهى قمة سعادته، ويتمتع بشخصية جذابة ولباقة وأناقة أيضًا، أسلوبه يغلب عليه الود واللطف، مما يساعده على كسب القلوب، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حان الوقت لتعيد اكتشاف مواهبك الخفية وقدراتك، لتفتح لك آفاقًا جديدة فى عالم العمل، فلا تخاف من أن تطرق أبوابًا جديدة، حتى لو كانت تقتضى أن تغير مجال عملك بأكمله، لذا اتبع شغفك وفكر فى مستقبلك المهنى قبل أى شىء آخر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

احذر، كرمك الشديد على الصعيد العاطفى قد يسىء الآخرون تفسيره وفهمه واستغلاله بشكل خاطئ، وتجد نفسك تستنزف وتستهلك دون حتى أن تحصل على تقدير ممن تهتم لأمرهم وتقدرهم، لذا لا تتخلى عن كرمك، ولكن حاول ألا تجعل الآخرين يعتبرون ما تقدمه لهم طواعية حق مكتسب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول أن تتجنب أى مجهود زائد أو أى نشاط يعرضك للحوادث أو للخطر، لأن الاستهانة بأشياء بسيطة قد يعرضك لأخطار بالغة ستدرك أثارها فيما بعد، فانتبه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة

قد يتهمك المحيطون بك طوال الوقت بأنك السبب فى مشاكلهم، ويعلقون عليك الكثير من أخطائهم، فلا تجعل هذا يفقدك الثقة بنفسك ويجعلك تشعر بالذنب على أشياء لم تقترفها، وتعامل مع كل المشاكل بموضوعية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة