أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بشئونك

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 18/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بشئونك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الجوزاء مزاجا متقلبا، فهو شخص هوائي سرعان ما يدور في تحويلات ما بين الحماس والإحباط والسعادة والغضب، سريع الشعور بالملل، عقلاني واجتماعي وقادر على التواصل مع الجميع، لديه رغبة دائمة في معرفة شئون الآخرين، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تركز في شئونك وتحاول إنجاز عملك، دون الغوص في تفاصيل لا تعنيك وتتسبب في تعطيلك عن أداء مهامك، بالإضافة إلى ذلك قد يتسبب في وقوعك في الكثير من المشكلات التي أنت في غنى عنها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت شخص أناني إلى حد كبير لا تهتم إلا بإشباع رغباتك، دون الاهتمام أو تقدير لمشاعر شريكك، حاول أن تبث بعض الرومانسية إلى حياتكما حتى تنجحا في تخطي حالة التوتر التي سيطرت على علاقتكما مؤخرًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى استشارة طبيب العظام بشأن الآلام التي تعاني منها باستمرار في العمود الفقري والرقبة، والتي تنتج من عملك المتواصل دون الحصول على راحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن ينجح في إصلاح حياته العاطفية بعد فترة من التوتر، لذلك حاول احتواء مشاكلك أولاً بأول حتى لا تتفاقم الأمور لدرجة لا يمكنك احتواءها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة