أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يفاجئ صديقته بهدية فاخرة.. وجورجينا تعلق: عاجزة عن الكلام "صور"

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 03:39 م
رونالدو يفاجئ صديقته بهدية فاخرة.. وجورجينا تعلق: عاجزة عن الكلام "صور" رونالدو وجورجينا رودريجز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صديقته جورجينا رودريجيز، بهدية ثمينة دون أن يكون هناك أي مناسبة خاصة، وهي عبارة عن صندوق مجوهرات بالحجم الطبيعي، والصندوق الثمين يمثل قطعة أثاث صنعتها إحدى الشركات الفاخرة، ويبلغ طوله 1.4 متر، وتبلغ قيمتها 124 ألف يورو، كما يظهر على الموقع الرسمي للشركة، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة the sun.

ستوري جورجينا
ستوري جورجينا

وتتكون الهدية من مقابض من الجلد الطبيعي، ومرآة قابلة للإزالة، وثمانية أدراج، وحقيبة حمل، وثمانية أدراج بأقسام مختلفة، وعبرت جورجينا، عن فرحتها الكبيرة بالهدية، حيث نشرت صورة منها مع أبنائها عبر خاصية ستوري بحسابها على موقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق: "ما زلت كريستيانو.. عاجزة عن الكلام".

12845
 

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت - فى وقت سابق - عن معلومات تشير إلى أن دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لا ترغب فى زواج ابنها من شريكته الحالية جورجينا رودريجيز، لاعتقادها أن العارضة الأرجنتينية جورجينا، لديها دوافع اقتصادية للزواج من ابنها.

وأشار التقرير الذى نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، إلى الاعتقاد السائد بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سعيد جدًا مع جورجينا، التي يشاركها حياة عائلية فى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث يعيشان مع كريستيانو جونيور، وإيفا، وماتيو، وألانا، مع كون الأخير الابنة التي رزقوا بها معًا.

وتحدثت الصحيفة الإسبانية، عن أن عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، تنتظر عرض الزواج من صديقها رونالدو، لكن عائلة مهاجم مانشستر يونايتد هى حجر العثرة الرئيسى في إتمام حفل الزفاف المحتمل.

فيما تزعم تقارير إعلامية، أن مصدرًا مقربًا من كريستيانو رونالدو نفسه، يقول إن "والدة رونالدو تعتقد أنه لا ينبغي للثنائى أن يتزوجا لأن دافع جورجينا للقيام بذلك هو الاستفادة من أموال ابنها، على ما يبدو، كما يعتقد أبناءها الآخرون الأمر نفسه، مما يعني أن معارضة أجراس الزفاف داخل عائلة العريس قوية".

وقال التقرير إنه "سيظهر في الأيام القادمة وهذا ما سيحدده الوقت ما إذا كان رونالدو مهاجم يونايتد سيستمع لوالدته ويبتعد عن فكرة الزواج من جورجينا، أو يرفض موقفهم ويستمر في طريق الزواج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة