أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يعالج إهدار الفرص قبل لقاء العودة أمام توسكر

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 01:52 م
كارتيرون يعالج إهدار الفرص قبل لقاء العودة أمام توسكر كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بعض الأخطاء التى وقع فيها لاعبى فريقه خلال مواجهة توسكر الكينى التى جمعتهما يوم، السبت، الماضى، فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى.

ومن أبرز تلك الأخطاء التى وقف عليها باتريس كارتيرون هى إهدار الفرصة السهلة أمام مرمى الفريق الخصم، حيث من المنتظر أن يتحدث المدير الفنى مع لاعبيه حول تلك الأخطاء ويعمل على معالجتها خلال التدريب الذى سيبدأ غدًا الثلاثاء.

وكان الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الوصول إلى القاهرة بعد خوض لقاء توسكر الكيني، ويستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري.

ووضع كارتيرون، برنامجا بدنيا جديدا، استعدادا لبداية الدوري والمقرر لها خلال الأيام المقبلة، وتحديدا عقب مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر الكيني.

وانتهى الجهاز المعاون للزمالك من وضع برنامج يعتمد على زيادة الحمل البدني عقب مباراة توسكر، على أن يتم تقليل الحمل البدني تدريجيا حتى انطلاق اول مباراة للفريق في الدوري والتي ستكون امام انبي في الجولة الاولي.

وطلب كارتيرون من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الذهاب أمام توسكر، وكذلك الذين سيشاركوا في مباراة العودة على أن تتم مناقشته قبل انطلاق الدوري.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة