أكرم القصاص

إلغاء مسلسل Y: The Last Man قبل انتهاء عرض حلقاته

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 02:00 م
إلغاء مسلسل Y: The Last Man قبل انتهاء عرض حلقاته Y: The Last Man
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر إلغاء مسلسل Y: The Last Man، بعد طرح موسم واحد من العمل، وذلك بسبب قلة عدد مشاهدات حلقات العمل التى طرحت، حيث من المقرر انتهاء عرض العمل فى 1 نوفمبر المقبل، بعد طرح 10 حلقات من Y: The Last Man، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.

مسلسل Y: The Last Man مبنى على سلسلة DC Comics التى تحمل نفس الاسم من تأليف Brian K. Vaughan و Pia Guerra، ويقوم ببطولته كل من ديان لين، بن شنتزر، آشلي رومانز، ديانا بانج، جوليانا كانفيلد، أمبر تامبلين، أوليفيا ثيرلبي، إليوت فليتشر، مارين إيرلندا، وميسي بايل.

ويدور مسلسل Y: The Last Man بعد حدث غامض قضى على كل كائن حى به كروموسوم Y، مما ألقى بالعالم فى حالة من الفوضى، لكن ارتقت عضوة الكونجرس جينيفر براون عبر خط خلافة مهلك لتصبح رئيسة للولايات المتحدة، وبالتالى قررت جينيفر أن تجمع فريقًا مخصصًا من النساء لإعادة البناء، لكن خططها انقلبت رأساً على عقب عندما علمت أن ابنها يوريك، وقرده الأليف نجا من الحدث.

وفى مواجهة اضطرابات هائلة تغذيها نظريات المؤامرة الواسعة الانتشار، تتعاون جينيفر مع العميل السرى 355 للحفاظ على بقاء يوريك سراً ونقله إلى الدكتور أليسون مان، عالم الوراثة البارز الذى قد يكون قادرًا على اكتشاف كيف نجا، ومن ثم يتم تتبع المسلسل الناجين فى هذا العالم الجديد وهم يكافحون مع جهودهم لاستعادة ما فقدوه وفرصة بناء شىء أفضل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة