أكرم القصاص

الحلقة الأولى من مسلسل Succession تحصل على تقييم 98% بعد عرضها

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 م
الحلقة الأولى من مسلسل  Succession تحصل على تقييم 98% بعد عرضها Succession
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت الحلقة الأول من الموسم الثالث لـ سلسلة الأكشن والدراما Succession، التي طرحت 17 أكتوبر الجارى، على تقييم وصل إلى 98% من قبل 42 ناقد عالمى، و 100% من قبل 17 مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، على أن يتم عرض حلقات الموسم الثالث من Succession، بشكل أسبوعى لينتهى عرضه في 12 ديسمبر المقبل، بعد طرح 9 حلقات.

Succession
Succession

 

ويأتي طرح الموسم الثالث من Succession بعد 3 سنوات من طرح آخر حلقات الموسم الثانى من العمل، الذى طُرح في 11 أغسطس من عام 2019، وانتهى عرضه في 13 أكتوبر من نفس العام، على أن يتكون الموسم الجديد من 7 حلقات.

يدور مسلسل Succession، حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى والدهم عن الشركة.

مسلسل Succession من بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

كما انضم كل من أدريان برودى، وألكسندر سكارسجارد، وسناء لاثان، وليندا إيموند، ونجمة الموسيقى الكورية جيهاى إلى طاقم عمل المسلسل في الموسم الثالث من Succession ، ومن المقرر أن تعلن منصة البث موعد عرض المسلسل قريبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة