أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير من نفسك

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير من نفسك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الجدي شخصية قوية وثقة كبيرة بالنفس، وهو ما يجعله واثقًا في قدرته على تحقيق أهدافه والوصول إلى ما يريد بأسهل الطرق، هو شخص عملي للغاية قادر على العمل دائمًا وفي كل وقت وفي كل مكان، شخص غير اجتماعي، يميل إلى العزلة والاستمتاع بوحدته، شديد الإخلاص والولاء لأسرته، ومن مشاهير برج الجدي، الفنانة التونسية درة، و"اليوم السابع" يقدم كل توقعات العلماء لمولود برج الجدي، وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول أن تقدم المساعدة لزملائك في العمل، ولا تخشي أن يتفوق عليك أحدهم، فالأمر سيعكس مدى ثقتك في نفسك، كما أنه سيساعدك على بناء علاقات قوية مع الزملاء، ربما تحتاج لدعمهم قريبا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تغير من أسلوبك، ولا تجعل الكلمات الناعمة من الآخرين تدفع لخوض تجارب غير حقيقية أو جادة، هذا الأمر ربما يتسبب في انهيار علاقتك بالشريك إذا تم كشفه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تجد نفسك أمام خيارين لا ثالث لهم، إما أن تلتزم بتعليمات الطبيب وتكون حريصا على سلامتك، أو تتحمل الألام التي تحاصرك والتي أصبح من الصعب السيطرة عليها، لذلك حدد ما تريد وخد القرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لحالة من التوتر والقلق بسبب بعض الأمور التي تطلب منه قرارات سريعة ستؤثر على حياته بشكل كبير إذا أساء الاختيار، لذلك كن هادئا وركز وحاول اختيار ما تشعر بالارتياح تجاهه.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة