أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفاؤل من أهم السمات التي يحملها مولود برج الحمل، فهو قادر على منح من حوله دفعة وحماس شديد، يولد محملاً بصفات القيادة التي تمكنه من الموازنة بين الصرامة والالتزام في العمل، والمروءة وتقدير أعضاء فريقه، يعاني أحيانًا من الأنانية والتسرع الشديد الذي يصل إلى حد التهور والذي يتسبب في ارتكابه الكثير من الأخطاء، ومن مشاهير برج الحمل صبا مبارك، يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشعر بالحماس في العمل اليوم بعد فترة من الإحباط بسبب بعض الضغوط التي تتعرض لها داخل العمل وخارجه، لكنك ستتمكن بفضل جديتك وحبك للنجاح على تخطي هذه المشاعر، وستتمكن من إنجاز مهامك بنجاح اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

لا تتردد في التعبير عن مشاعرك تجاه من تحب، ولا تعتقد أن الاعتراف بالحب ضعف أو أنه موقفه يشعرك بالخجل، فهو قمة النضج أن تتعامل بحسم ووضوح مع مشاعرك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تشعر بصعوبة في التنفس بسبب معاناتك من الكحة الشديدة، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم، حتى تتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يحقق أحد أهدافه التي يسعى إليها منذ فترة طويلة، ورغم تعثره في الوصول إليها إلا أنه إصراره ومثابرته سيكونان دافعا له لتحقيق ما يريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة