أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حاسمًا

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حاسمًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس شخص ملىء بالحماس وحب الحياة، يحب السفر وخوض والمغامرات واستكشاف العالم من حوله، والتعرف على ثقافات مختلفة، شديد الإخلاص لمن يحب، يميل إلى الصراحة الشديدة، يصعب السيطرة عليه في أوقات الغضب، ومن مشاهير برج القوس، النجمة تايلور سويفت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ستحتاج اليوم إلى سرعة في اتخاذ أحد القرارات المهمة، لذلك حكن حاسمًا فالتردد ربما يتسبب في خسائر كبيرة للشركة التي تعمل بها، لذلك ركز ورتب الأولويات وخذ القرار.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تنسي أخطاء الشريك، ولا تتوقف عند خطأ غير مقصود، وتخسر علاقتك بشخص يحبك ويقدرك، لذلك تحدث معه بشكل واضح وصريح وامنحه فرصة للدفاع عن نفسه ربما تتفهم موقفه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن الزائد، يعتمد على الخضراوات والفاكهة مع الابتعاد عن المشروبات الغازية والأكلات السريعة، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يجد نفسه محاصرا ببعض المشكلات الطارئة، ولكنه سيتمكن بفضل ما يحمله من طاقة تفاؤل  وقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة