أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاسترخاء

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاسترخاء برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان هو شخص متزن تماما يجمع بين العقل والعاطفة، فهو يعرف متى يستخدم كل منهما، لا ينشغل بالآخرين ويركز فقط على شؤونه الخاصة، يحب مساعدة من حوله، يتمتع بأسلوب شديد الجاذبية، يجمع بين اللباقة والأناقة واللطف، جاد ومخلص في العمل، فهو يسعى دائما لتقديم أفضل ما لديه، ومن مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حان الوقت لكي تكشف عن مواهبك وامكاناتك الحقيقية في العمل، ربما تتعرض شركتك لموقف يتطلب مجهودك اليوم، وستتمكن من بالفعل من النجاح في تخطيه، وهو ما سيجعلك تكسب ثقة مديرك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول أن تمنح حبيبك الاهتمام الذي تحتاج إليه، فانشغالك الدائم بالعمل يأتي على حساب علاقتكما، وهو ما يتسبب في توتر العلاقة بينكما، استمرار الوضع على هذا الحال قد يتسبب في انهيار العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج للحصول على فترة للراحة والاسترخاء بعد فترة طويلة من العمل المتواصل، حتى تتمكن من استعادة نشاطك وحيويتك، ومنح نفسك فرصة للتفكير بهدوء في خطواتك القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، حالة من الهدوء والاستقرار النفسي والمعنوي بعد استقراره عاطفيا، وإنهاء الخلافات التي سيطرت على علاقته بالحبيب، وتسببت في ارتفاع حدة التوتر بينهما.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة