أكرم القصاص

مانشستر سيتى يصعق بروج 5-1 فى دورى أبطال أوروبا ويتصدر الترتيب مؤقتًا

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 08:47 م
مانشستر سيتى يصعق بروج 5-1 فى دورى أبطال أوروبا ويتصدر الترتيب مؤقتًا مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتى فوزا كاسحا على مضيفه كلوب بروج البلجيكى، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جان برايدال"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

افتتح جواو كانسيلو التهديف لصالح مان سيتي ضد كلوب بروج في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، ثم أضاف النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 43 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، سجل مانشستر سيتى الهدفين الثالث والرابع عن طريق كايل والكر وكول بالمر في الدقيقتين 53 و67 على الترتيب، ثم أحرز هانز فاناكن هدف كلوب بروج الوحيد في الدقيقة 81، ثم عاد رياض محرز للتهديف من جديد بالهدف الخامس للسيتى والثانى له في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وخاض مانشستر سيتى المباراة بالتشكيل التالى: إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، دي بروين، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، جريليش، فيل فودين.

بهذه النتيجة، اعتلى فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، بشكل مؤقت متفوقا على باريس سان جيرمان صاحب الـ4 نقاط والذى سيلتقى مع لايبزيج فى التاسعة مساء اليوم، وتجمد كلوب بروج فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي لايبزيج في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

FCFCG36WEAY0KYX
 
FCFEpHeXoAEnWMd
 
FCFEv6VWEAkRXNE
 
FCFFd2cXoAsyxO1
 
FCFFdlbXoA4zWfu

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة