أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى "شيكابالا" لـ "اليوم السابع": لم تصدر أحكام جديدة حتى الآن لموكلى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 07:14 م
محامى "شيكابالا" لـ "اليوم السابع": لم تصدر أحكام جديدة حتى الآن لموكلى شيكابالا
كتب _ أحمد طارق _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف كمال شعيل محامى محمود عبد الرازق " شيكابالا " صانع العاب فريق الزمالك أنه لم يصدر اى أحكام حتى الان بشان عقوبة " شيكابالا " من قبل لجنة التسوية والتحكيم . 
 
وأوضح كمال شعيب خلال تصريحات خاصة لليوم السابع أن لجنة التسوية و التحكيم منعقدة حاليا ولكن لا يوجد أحكام أصدرت حتى الان . 
 
وكان كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن سبب عدم تسليم المحامى الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مستندا رسميا يفيد بعدم التحقيق مع لاعب الزمالك قبل توقيع العقوبة عليه.
 
وقال مسؤولو اتحاد الكرة، إن اتحاد الكرة غير ملزم بتنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضى، ولذلك لم يسلّم شيكابالا المستند المطلوب، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن الطعن على قرار لجنة التظلمات أمام المحكمة الرياضية الدولية هو السبيل الوحيد لإلزام الاتحاد بتنفيذ القرار أيا كان.
 
وكان محامى شيكابالا قد استدعى قوات النجدة لمقر اتحاد الكرة، من أجل الحصول على إفادة من الجبلاية بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار عقوبة الإيقاف ضده.
 
يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر؛ بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها إلى 8 مباريات فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة