أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة جديدة

السبت، 02 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة جديدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البرج الأكثر ذكاًء، ولأنه برج مائي فإنه يتميز بالعاطفة الزائدة، من الأشخاص الموزونة طباعه هادئة بعض الشىء لديه طموحات كثيرة يسعى إليها، دؤوب فى عمله، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة، موقع"اليوم السابع" يقدم لهم توقعات العلماء وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكي. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

فرص جديدة وظيفية كبيرة تنتظرك إذا كنت من الباحثين عن العمل، ومن يقرروا بدء مشروع جديد من أبناء برج العقرب يمكنهم أن يحققوا النجاح هذا اليوم، فاغتنموا الفرصة للنهوض بحياتكم المهنية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

اهدأ فالوقت ليس مواتيًا للمغامرات الرومانسية هذه الفترة، رغم رغبتك الشديدة فى تلك التجربة، لذلك من المهم أن تنتبهوا للمسئوليات التى تتحملوها وأن تكونوا صبورين وتتمتعوا بقوة إرادة كبيرة لمواجهة هذه الرغبة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

طاقتك متوهجة للغاية، من المرجح أن تعيش طفرة فى الطاقة هذه الأيام ومن المتوقع أن تبدأ ممارسة رياضة جديدة أو نشاط بدنى مختلف، وكل ما تبذله من نوايا متعلقة بالصحة الجيدة ستكلل بالنجاح اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

شخصيتك موهوبة ومثيرة للإعجاب من جميع من حولك، وهذا يجعلك تلفت أنظار الجميع اليوم بما فى ذلك الأشخاص المعارضين والمؤيدين لك، فحاول أن تلتفت للجانب الإيجابى وتتجاهل الحسد والغيرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة