أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالهدوء

السبت، 02 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحلى بالهدوء برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصحاب هذا البرج كرماء للغاية، فهو برج القوس من صفاته الكرم والحماس والانطلاق فى العمل، برج أصحابه نشيطون يعيشون بحرية يعشقون السفر والتجديد، يعيش حياة هادئة، على الرغم من أنه برج نارى، ويقدم موقع اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الأصعدة ويبدأ برج القوس من يوم من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ومن مشاهير برج القوس مايلى سايرس. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت تستحق أن تتولى المناصب القيادية الهامة حيث أن قدرتك فى السيطرة على مجريات الأمور تجعلك الأقرب لتولى المنصب بعد سعيك الدائم نحوه، اهتم به وبتغير للأفضل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تكون غيرتك الشديدة هى السبب الرئيسى والكافى لافتعال مشاكلك مع الحبيب، وقد تحتاج على التحكم فى هذه النقطة فى الفترة القادمة للأهمية ولضرورة استمرار الحياة مع حبيبك وشريك حياتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ابتعد عن التدخين وحاول أن تتناول الليمون بالعسل، فهو من الأشياء التى يجب أن تحرص عليها فى حياتك اليومية، تناوله بشكل دائم كل صباح وستجد السعال الذى تعانى منه فى زوال.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك  لك اليوم، أن يكون يومك مستقرا إلى حد كبير على الصعيد المهنى والصحى بينما يعود الاضطراب إليك مجددًا على الصعيدين العاطفى  والاجتماعى، حاول أن تتحلى بالهدوء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة