أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن نرجسيتك

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 20/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن نرجسيتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العند من أهم السمات المميزة لمولود برج الثور فهو لا يتحمل فكرة الاعتراض على آرائه أو انتقادها، فسرعان ما يتحول الأمر معه إلى مزيد من الإصرار، وربما تخلق عداوة مع الآخرين، كما يصلح الثور أن يكون قائدا ناجحا، يحب الحياة الفاخرة والرفاهية، يمتلك شخصية قوية وثقة كبيرة فى النفس، تدفعه لتحقيق أهدافه، ومن مشاهير برج الثور المطربة العالمية أديل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد وذكى جدا وقادر على تحقيق أهدافك، لكن حاول أن تتخلى عن كسلك وتكون جادا فى التعامل مع مهام العمل، حتى لا تندم لاحقا بعد فقدانك الكثير من فرص النجاح. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تخلى عن حالة النرجسية التى تسيطر عليك وتجعلك لا ترى إلا نفسك فقط، دون أن تشعر بحجم الإيذاء النفسى الذى تتسبب فيه لشريك حياتك، لذلك حاول أن تغير من نفسك. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

توقف فورا عن التدخين، خاصة بعد شعورك بصعوبة فى التنفس وعدك القدرة على بذل أى مجهود مهما بدأ بسيطا، يمكنك المواظبة علي ممارسة التمارين الرياضية حتى تتحسن حالتك. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يعيش حالة من التردد تجاه بعض القرارات التى يحتاج اتخاذها وربما يكون لها تأثير على حياته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة