<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم شيكابالا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،محامى شيكابالا يكشف قرار مركز التسوية برفع إيقافه ، الإصابة تبعد حسين الشحات عن مواجهة العودة بين الأهلى والحرس الوطنى .

الإصابة تبعد حسين الشحات عن مواجهة العودة بين الأهلى والحرس الوطنى

خرج حسين الشحات صانع العاب النادى الاهلى من حسابات الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق في مباراة الحرس الوطنى المقرر لها السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام بإياب دور الـ 32 لدوري الابطال الافريقى بسبب الإصابة التى حرمته من الظهور في مباراة الذهاب أمام بالنيجر.

كشف كمال شعيب محامى محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك عن صدور قرار من اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة علي خلفية احداث تسليم درع الدورى الموسم الماضى، وذلك بعدما كان اتحاد الكرة قد أصدر قرارا بإيقاف اللاعب 8 شهور قبل تخفيض العقوبة لتصبح 8 مباريات.

قرر مركز التسوية والتحكيم الرياضى حكماً بإستبعاد فرج عامر رئيس نادى سموحة ومحمد مجاهد المرشح على رئاسة النادى السكندرى  من انتخابات النادي المقبلة، المقرر لها يوم 29 من أكتوبر الجارى.

 

محمود متولى جاهز طبيا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للأهلى

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن محمود متولى مدافع الفريق الأحمر جاهز من الناحية الطبية للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بآلام فى أوتار الركبة.

تسعي إدارة نادي الزمالك لتعديل عقد مصطفي فتحي لاعب الفريق العائد من الإعارة لسموحة في الموسم الماضي، بعد المستوي المميز الذى قدمه اللاعب مع النادي السكندري وهو ما جعل هناك عدد من العروض تغري اللاعب.

خاطب النادى الإسماعيلى مسئولى رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة سيراميكا بالجولة الثانية للدورى، المقرر لها 31 أكتوبر الجارى فى الثالثة عصراً على استاد المقاولون العرب لموعد لاحق، بسبب ارتباط الدراويش بإجراء انتخابات مجلس الإدارة في نفس اليوم، وكانت رابطة الأندية المحترفة قد طلبت من مسئولى النادى الإسماعيلى إرسال إخطار رسمى من النادى للرابطة بموعد الانتخابات للموافقة على ترحيل موعد مباراة سيراميكا لوقت آخر.

كارتيرون يجهز 4 لاعبين فى مباراة توسكر الكينى

يبحث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك إمكانية الدفع ببعض اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركو فى المباريات مع الزمالك منذ نهاية الموسم الماضى، فى أجزاء من مباراة توسكر الكينى المقرر لها بعد غد ضمن مباريات الإياب فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة