أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو على رأس التشكيل المتوقع لـ مان يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 02:06 م
رونالدو على رأس التشكيل المتوقع لـ مان يونايتد ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أتالانتا الإيطالي التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بملعب "أولد ترافورد". 
 
وكشفت شبكة "هو سكورد" البريطانية، عن التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في مباراة اليوم، والذي جاء على النحو التالي.. 
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير، لوك شو
الوسط: مكتوميناي، بوجبا؛ جرينوود، برونو فرنانديز، راشفورد
الهجوم: كريستيانو رونالدو
 
ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، خلفاً لأتالانتا المتصدر برصيد 4 نقاط. 
 
من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية، عن الدعم الكبير الذي يحظى به النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد من قبل إدارة الشياطين الحمر، على الرغم من النتائج الضعيفة التى حققها الفريق، و آخرها الهزيمة أمام مضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 4 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثاينة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وفقا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن سولشايرعلى الرغم من النتائج السيئة الأخيرة التى حققها الفريق، إلا أنه سيظل مستمر في قيادة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة 

أضافت، إن إدارة اليونايتد لن تقوم باتخاذ قرار بإقالة المدير الفنى النرويجى، خاصة أن الفريق مُقبل على مواجهات صعبة سواء محليا أو أوروبيا، رغم تلبية جميع مطالب المدرب خلال الميركاتو الصيفى الأخير. 
 
وتنقلب جماهير مانشستر يونايتد، علي النرويجي أولي جونار سولشاير، بسبب سوء النتائج المحلية، وتراجع المستوي الفني للشياطين الحمر. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة