أكرم القصاص - علا الشافعي

سيميوني: أعتقد أننا نستحق ركلة جزاء أمام ليفربول

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 12:56 ص
سيميوني: أعتقد أننا نستحق ركلة جزاء أمام ليفربول سيميوني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن ركلة الجزاء المحتسبة ضد فريقه ومنحت ليفربول الإنجليزي الانتصار (2-3) الثلاثاء في لقاء الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال "كانت صحيحة"، بينما أشار إلى أنهم كانوا يستحقون ركلة جزاء في لقطة دفع البرتغالي دييجو جوتا للأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز.

وقال سيميوني في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (واندا ميتروبوليتانو): "ركلة جزاء ليفربول صحيحة".

وفيما يتعلق بلقطة خيمينيز التي احتسبها الحكم الألماني دانييل سيبيرت ركلة جزاء في البداية، ثم عاد وألغاها بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، أوضح: "لم أشاهدها مرة أخرى حتى الآن، ولكني أعتقد أنه كان هناك تلامس خفيف".

وأضاف: "أفكاري واحدة فيما يتعلق بالحكام، قد يخطئون كما نخطئ نحن، قدمنا مباراة كبيرة، وبعد التأخر بهدفين، اعتقدنا أننا قد نستقبل 5 أو 6 أهداف. كنا قريبين من التقدم في النتيجة (3-2)، ولكن الأمور هربت من بين أيدينا قليلا، وعلينا التحسن".

أما عن طرد الفرنسي أنطوان جريزمان بسبب تدخل عنيف بالقدم على البرازيلي روبرتو فيرمينو، شدد الـ"تشولو" على احترامه لقرارات الحكام. وقال في هذا الصدد: "في الأسبوع الماضي أو الذي يسبقه، تم طرد لاعب من ميلان، هذه هي كرة القدم، وتقدير الحكم قد يكون كذلك. قطعا طالبنا بما شاهدنا، ولكن الأهم هو ما شاهده الحكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة