أكرم القصاص - علا الشافعي

ما لا تعرفه عن ماريا يوجينا سواريز سبب انهيار علاقة إيكاردى وواندا نارا

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 05:00 ص
ما لا تعرفه عن ماريا يوجينا سواريز سبب انهيار علاقة إيكاردى وواندا نارا واندا نارا وإيكاردي وماريا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفصل ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن زوجته واندا نارا، سيدة الأعمال، بعدما تأكد أن سبب الانفصال يرجع إلى خيانته لها، وذلك بحسب ما أعلنت واندا نارا عبر حسابها على إنستجرام.

فيما كشفت صحيفة Il Giornale الإيطالية، عن أن واندا نارا 34 عاما قد توصلت إلى خيانة زوجها لها، وكتبت ذلك عبر إنستجرام، قائلة: "عائلة أخرى دمرتها من أجل عاهرة".

وحذفت واندا كافة الصور التي جمعتهما، مما أثار الكثير من الجدل في موطنهما الأرجنتين وكذلك إيطاليا وفرنسا، وبدأت الصحافة تتحدث عن خيانة ماورو إيكاردي لزوجته ووكيلة أعماله وهو ما أكدته نارا، التي توقفت أيضًا عن متابعة اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي ليتم الانفصال الفوري.

وتزوج المهاجم الأرجنتيني بمواطنته واندا نارا منذ 2014 ولديهما طفلتان، ويعيش الأطفال الثلاثة الذين أنجبتهم نارا مع اللاعب الأرجنتيني ماكسي لوبيز زوجها السابق معهم أيضًا.

وتعتبر يوجينا سواريز ممثلة وعارضة أزياء أرجنتينية 29 عامًا، وقد تابعتها واندا نارا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بعدما شكت في وجود علاقة بينها وبين إيكاردي، وقد رحلت عن باريس مقر إقامتها الحالي مع زوجها فجأة عقب اكتشاف الأمر.

2021-10-241345722_152748313619329_6370182269891390784_n

وتزوجت يوجينا سواريز الممثل نيكولاس كابري، وقد أنجبت منه ابنتها روفينا المولودة في 2013 وبعدها ارتبطت بالممثل التشيلي بنجامين فيكونيا ولديها منه طفلان آخران ماجنوليا 2018 وأمانسيو 2020.

وبدأت يوجينا سواريز حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم أصبحت نجمة في المسلسلات الأرجنتينية في عام 2007، وفى 2012 لعبت دور البطولة في مسلسل Los unicos، ثم شاركت في مسلسل Solamente vos، وكان أحدث أعمالها المسلسل التلفزيوني العلاج البديل، وتملك يوجينا سواريز أكثر من خمسة ملايين متابع عبر حسابها على إنستجرام.

وتعتبر يوجينا سواريز الشهيرة بتشاينا سواريز وهو اسمها الفني واحدة من أكثر الممثلات طلبًا في أمريكا الجنوبية، ويُشاع أن سبب الانفصال بين واندا نارا وإيكاردي يرجع إلى الحب من النظرة الأولى بين العشيقين الجديدين.

ووفقا لصحيفة Clarin الأرجنتينية، فأن سبب الانفصال هو خيانة نجم باريس سان جيرمان لزوجته وقد أشارت واندا نارا إلى أن مواطنتها الممثلة وعارضة الأزياء ماريا يوجينا سواريز التي تشتهر باسم "تشاينا سواريز" عندما استخدمت كلمة "zorra"، وهي كلمة مرادفة للبغاء وتستخدمها نارا للإشارة إلى تشاينا سواريز.

وظهرت مقاطع فيديو وشائعات على الإنترنت في العام 2018  حينما كان هناك حديث بالفعل عن اهتمام محتمل لماورو إيكاردي بالممثلة الأرجنتينية.

وبجسب الصحيفة أعجب إيكاردي ببعض صور يوجينا سواريز على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الصور التي تظهر مفاتنها، مما أثار غيرة زوجته لتبدأ الشائعات في الظهور خاصة في أمريكا الجنوبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة