أكرم القصاص - علا الشافعي

ممر شرفى من طلاب "حقوق الزقازيق" لأستاذ جامعى لمروره بظروف صحية.. فيديو

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 06:57 م
ممر شرفى من طلاب "حقوق الزقازيق" لأستاذ جامعى لمروره بظروف صحية.. فيديو الدكتور أحمد علي وسط طلبة كلية الحقوق
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم طلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، ممرًا شرفيًا لأحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية؛ احتفاءً منه به على ما قدمه لهم من علم على مدار 4 سنوات متتالية لهم في الكلية، كونهم طلابًا بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق.

 

 

"دُمت لنا خيرًا وقدوة ومعلم".. عبارة يعلوها اسمه تفاجأ بها الدكتور أحمد علي، الأستاذ بقسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، عندما طالبه مجموعة من الطلاب للذهاب معهم دون معرفته الأمر، وذلك بعد انتهائه من محاضرة لطلاب الفرقة الأولى، لكنها كانت مفاجأة سارة لم يتوقعها يومًا من طلابه ومن تعلموا على يديه طوال أربع سنوات حتى باتوا يُعرفون بـ دفعة 2022.

الجانب الإنساني العظيم في الأمر أن الأستاذ الجامعي عُرف عنه دماثة الخُلق والمواظبة على ممارسة الرياضة من وقتٍ لآخر، إلا أن فحوصاتٍ طبية أجراها قبل منذ شهرين كشفت عن تأكد إصابته بـ فشل كلوي وحاجته لإجراء عملية زرع كُلى، ليتبدل الحال فجأة ويُلقي بظلاله على الجميع، لكن الطلاب تمكنوا من إزاحة تلك الغيوم ولو قليلًا بفعلتهم الطيبة تلك.

من فرط سعادته عقب وصلة من التصفيق حال عبوره الممر الشرفي الذي نظمه له طلابه، حرص الدكتور أحمد علي، الأستاذ بقسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، على التقاط صورة تذكارية رفقة طلابه جميعًا، إذ كان هو بالمكان الذي طالما شرح وفسر من خلاله المادة التي يُدرسها لهم، وهم بأماكنهم المُعتادة بمدرجات الكلية، لكن الابتسامة والبهجة كانت العامل المشترك بين الجميع وعلت كافة الوجوه.

ورغم إصابته لكن يحرص على المواظبة على حضور المحاضرات باستمرار، وفى ذات الوقت يسير فى إجراءات عملية زراعة الكلى.

المعيد أحمد علي وسط طلبة كلية الحقوق
الدكتور أحمد علي وسط طلبة كلية الحقوق

 

من حفل تكريم المعيد أحمد علي
من حفل تكريم الدكتور أحمد علي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة