أكرم القصاص

الإصابة تحرم تشيلسى من خدمات لوكاكو 3 أسابيع

الخميس، 21 أكتوبر 2021 08:14 م
الإصابة تحرم تشيلسى من خدمات لوكاكو 3 أسابيع إصابة لوكاكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسي سوف يفتقد لخدمات نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، لمدة 3 أسابيع، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فريق مالمو السويدى على مستوى الكاحل، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإنه من المتوقع أن يغيب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عن قيادة هجوم تشيلسي، لمدة 3 أسابيع بداعى الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة مالمو السويدى. 

وكان المهاجم البلجيكي قد غادر مواجهة تشيلسي والفريق السويدى بعد مرور 23 دقيقة على بدايتها، بعد تعرضه للإصابة أثر عرقلة من مدافع مالمو، حصل على أثرها البلوز على ركلة جزاء، وسجل منها جورجينيو الهدف الثانى. 

وتحدث  توماس توخيل المدير الفنى لتشيلسى عن إصابة لوكاكو، قائلا: "دائمًا الإصابات تجعلك محبطًا، عادةً نحن في وضع جيد من حيث الإصابات، لم يغيب سوى كريستيان بوليسيتش، لكننا سوف نفتقد أي لاعب يغيب، لدينا الكثير من المباريات والمسابقات، لذا علينا الآن التعامل وإيجاد الحلول، ليست لدينا اي اعذار".

وتابع المدرب الألماني قائلا :"لوكاكو تعرض لنفس الإصابة في الكاحل، وإصابة تيمو فيرنر في العضلة الخلفية، سيغيبان لبعض المباريات على ما أعتقد، كان الثنائي في حالة جيدة، كانت بدايتهم جيدة، إنهما خطيران، ويمكنهما صناعة وتسجيل الأهداف، نحن بحاجة إلى إيجاد حلول من دونهما".

ويحتل تشيلسي وصافة المجموعة الثامنة فى دورى أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.  

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة