أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مرنًا

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مرنًا برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج السرطان من الشخصيات الحساسة للغاية، يحب التواجد فى المنزل بجوار عائلته، يميل إلى حب المطبخ، شديد الإخلاص لمن يحب، لكن ردود فعله المبالغ فيها تتسبب احيانا فى الكثير من التوتر، حريص فيما يتعلق بالأمور المادية، رومانسى للغاية وعلى استعداد لبذل أقصى ما فى استطاعته لإسعاد من يحب، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم موقع "اليوم السابع" كل التوقعات لعلماء الفلك، وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مرنا فى تقبل انتقاد أو نصائح زملائك فى العمل، ربما يكون الهدف منها الخوف عليك والرغبة فى أن تكون فى مكان أفضل، وليس التقليل منك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الشعور بحب وتقدير شريكك بعد فترة من الانشغال عنك بسبب ظروف العمل، حاول أن تناقش الأمر معه بهدوء ولا تحاول اتخاذ موقف منه دون مناقشة واضحة وصريحة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعانى من اضطرابات مستمرة أثناء النوم، بسبب التوتر والقلق، حاول أن تستشير طبيبك فى الأمر، ربما تحتاج للحصول على مهدئات تساعدك على النوم، فى جميع الأحوال حاول التخلص من أسباب التوتر.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، أن يركز على التخطيط لأهدافه بشكل جيد، وأن يتعامل بجدية مع المواقف التى ستواجهه سيساعده ذلك على سرعة الوصول لأهدافه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة