أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن عنيدًا

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن عنيدًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الغموض أبرز ما يميز مواليد برج العقرب، فهم قليلى الكلام، ولا يفضلون مشاركة معلومات عن حياتهم الشخصية مع أى شخص، حتى المقربين منهم فى كثير من الأحيان، وهم من الشخصيات المخلصة للغاية لمن حولهم، وأصحاب رأى منطقى دائما، لذلك يلجأ إليهم الكثيرين لطلب النصيحة، ومن مشاهيره ماجد المهندس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت تحت الأنظار من رؤسائك فى العمل هذه الفترة، لذلك حاول ان تجتهد فى عملك، وتعوض ما فاتك، ولا تهتم بمن يوجه لك بعض الانتقادات اللاذعة، واجعل هدفك دائما هو الانتهاء من مهامك فى الوقت المطلوب منك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

العناد مع شريك حياتك لن يفيد علاقتكم فى شىء، يجب على طرف أن يتنازل فى كل مرة، ربما الدور عليك للتنازل عن وجهة نظرك فى الوقت الحالى، خاصة وأن شريك حياتك كان يلبى كل طلباتك وينفذها فى كل مرة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول ان تلتزم بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية، فبهذه الطريقة ستتحسن حالتك الصحية، وستشعر مع الوقت بتحسن أفضل، والتزم على قدر الغمكان هذه الأيام بارتداء الكمامة فى الاماكن المزدحمة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة إخلاصه فى العمل، وبذله مجهود كبير وتدقمه على زملائه فى العمل، وربما سيحصل على ترقية فى الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة