أكرم القصاص

كلوب يأمل فى تقليل مدة انضمام محمد صلاح في أمم أفريقيا ويبدأ المفاوضات نوفمبر

الخميس، 21 أكتوبر 2021 09:54 م
كلوب يأمل فى تقليل مدة انضمام محمد صلاح في أمم أفريقيا ويبدأ المفاوضات نوفمبر محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، استقر على الدخول في مفاوضات جادة مع منتخبات مصر والسنغال وغينيا للحصول على موافقتهم لترك الثلاثي الدولي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا لأقصر فترة ممكنة خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة الكاميرون 2022.

ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن كلوب يأمل في ظل العلاقة القوية التي تربطه بالأجهزة الفنية للمنتخبات الثلاثة في الوصول إلى اتفاق يقضي بمنحه المزيد من الوقت خلال فعاليات أمم أفريقيا للاستفادة من خدمات اللاعبين الدوليين.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الألماني قد يفقد الثلاثي ثماني مباريات خلال فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهو الأمر الذي قد يؤثر على الفريق خلال مشواره نجو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يسعى له الموسم الحالي بشراسة.

وشددت الصحيفة أن يورجن كلوب سيبدأ المفاوضات مع منتخبات مصر والسنغال وغينيا كوناكري بداية من التوقف الدولي المقبل المقرر له في نوفمبر المقبل لتقليل فترة تواجدهم في الكان.

وتقُام بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير عام 2022 بعد تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

وأشارت التقارير أن محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا قد يتركون ليفربول في يوم 27 ديسمبر المقبل، ويغيبون لمدة 8 مباريات، منها 6 في الدوري الإنجليزي، ومباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي إذا استمروا في منافسات كأس أمم إفريقيا حتى نهاية البطولة.

وأشارت التقارير إلى أنه من سيتم اختياره في قوائم منتخبات بلدهم المشاركة في كأس أمم إفريقيا من الممكن أن يغادروا إنجلترا بعد مباريات "البوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن يعودوا حتى الأسبوع الثاني من فبراير.

ويحتل محمد صلاح صدارة القائمة بـ7 أهداف، وهو نفس رصيد جيمي فاردي بعدما سجل هدفا في فوز ليستر سيتي على مانشستر يونايتد "4-2".

وعادل محمد صلاح رقم ديديه دروجبا بـ104 أهداف، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وخاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وسجل 104 أهداف، فيما لعب ديديه دروجبا 254 مباراة، سجل خلالها 104 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة