أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مزاجك غير جيد

الخميس، 21 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مزاجك غير جيد برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها صلابة شخصيتهم وقدرتهم على تحمل مختلف الظروف، ومهارتهم فى إقناع من حولهم بوجهات نظرهم، لذلك يتميزون بشكل كبير فى مجال التسويق، ويهتمون بأناقتهم بشكل كبير، ومن مشاهيره كاميرون دياز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم سيكون جيد بالعمل، وستقوم باتخاذ قرارات جيدة ستفيدك كثيرا فى إنجاز المهام الموكلة لك هذه الفترة، ولكن لا تجعل الغرور يؤثر عليك، فهناك بعض القضايا التى تحتاج منك التفكير الجيد، حتى لا تتعرض للمشاكل.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

مزاجك غير جيد اليوم، وهو ما قد يؤثر على ردود أفعالك، لذلك سيكون من الأفضل تجنب مقابلة شريك حياتك فى الوقت الحالى، قد يكون التواصل من خلال التليفون أمر جيد، ولا تقلق سيتفهم شريكك الحالة التى تمر بها.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

نزولك إلى العمل فى وقت مبكر يجعلك تبدأ يومك دون تناول وجبة الإفطار، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية، دون أن تدرى، فوجبة الإفطار من أهم الوجبات التى يجب أن تنتاولها على مدار اليوم، حاول أن لا تفوتها وستجد نفسك تبدأ اليوم بنشاط وحيوية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لديك مهارات جيدة تساعدك على التواصل مع من حولك بشكل جيد، وإقناعهم بوجهات نظرك المخلتفة، حاول استغلال هذه المهارة فى تحقيق أهدافك الخاصة بالعمل، ولكن احذر من التعامل مع بعض الشخصيات التى تدبر لك أمور فى الخفاء قد تضرك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة