أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد ضد الشباب.. 12 لاعبا خارج آخر مواجهة للفريقين

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:43 م
الاتحاد ضد الشباب.. 12 لاعبا خارج آخر مواجهة للفريقين اتحاد جدة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم فريق الاتحاد نظيره الشباب ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سالمان وذلك في السابعة مساء على ملعب "الجوهرة المشعة"

كشفت صحيفة " الرياضية " السعودية في تقرير لها عن الغيابات التي سيكون عليها الفريقين منذ آخر لقاء جمع بينهم حيث يغيب عن فريقي الاتحاد ، ونظيره الشباب، 12 لاعبًا 

ذكرت الصحيفة أن غيابات الاتحاد كالآتي  الصربي ألكسندر بريوفيتش، وحمد آل منصور، وفواز القرني ، أما فريق الشباب فيغيب عنه 9 لاعبين  وهم، إسبريلا، والصليهم، وجوانكا، ومحمد سالم، وماكيتي ديوب، وحسن معاذ، وعبد الله الحمدان، ووليد حزام، ومحمد عطية.

يدخل اتحاد جدة المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 6 فقط.

ويسعى الاتحاد للعودة من جديد لنغمة الانتصارات على حساب الشباب، بعد تعادله في المباراة الماضية أمام ضمك بهدف لمثله، ليفقد العميد نقطتين ثمينتين.

ويأمل الاتحاد في خطف نقاط مباراة الشباب من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي خاصة وأن الفارق مع فريق ضمك صاحب المركز الثاني نقطتين فقط.

فيما يأتي الشباب في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم، وخسارة لقاءين وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 11 فقط.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة