أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستنال ما تريد

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستنال ما تريد برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحوت بإطلالة مبهجة طوال الوقت، لديهم الكثير من الحضور أينما ذهبوا، ولهم الكثير من المعارف والأصدقاء الذين يحبونهم مما يضيف لهم الكثير من الحضور والمصداقية، كما انهم من الشخصيات التي تجيد العمل تحت ضغطٍ كبير، الأمر الذي يجعلهم طوال الوقت من المتفوقين عملياً ومهنياً، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

عليك باتباع العقل فى اتخاذ قراراتك المهمة الخاصة بالعمل، ولا تتسرع في الحكم على الأشياء قبل دراستها جيداً، ستنال ما تريد بالكامل دون خوض معارك او جدال مع أحد في تستعجل الأمور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

ابحث عن سعادتك بقرب من تحب، ولا تعطي فرصة للأفكار السلبية أن تنغمس بينكما وتحول السعادة إلى شقاء، أجعل الحياة مع حبيبك اكثر بساطة ووضوحاً ولا تخفي عنه الكثير من الأشياء.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

ابحث عن راحتك ولا تجعل ساعات العمل تؤثر عليك وعلى حياتك العائلية والاسرية، اخرج من الضغط العصبي بتفريغ الطاقة السلبية سواء بممارسة رياضة او سماع موسيقى لكي تصفي ذهنك جيداً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لا تحاول أن تكسب بعض الأشخاص الذين يكرهونك، ابتعد عنهم خاصة في الفترة القادمة التي قد تكون مرحلة انتقالية كبيرة بالنسبة لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة