أكرم القصاص - علا الشافعي

زيجات فنية غير مشهورة.. عمر خورشيد وميرفت أمين أبرزها (فيديو)

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 11:00 ص
زيجات فنية غير مشهورة.. عمر خورشيد وميرفت أمين أبرزها (فيديو) عمر خورشيد وميرفت أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الجمهور كثيراً بأخبار ارتباط نجوم الفن، لكن هناك زيجات فنية لم تحظ بالشهرة ولم تأخذ حيزاً من الاهتمام الإعلامى.

لا يعرف الكثيرون أن الموسيقار الكبير بليغ حمدى ارتبط فى فترة من حياته بالفراشة سامية جمال وذلك قبل زواجه من وردة وزواجها من رشدى أباظة، وتمت خطبتهما ولكن لم يكتمل مشروع الزواج وسرعان ما فسخا الخطوبة.

كانت أول زيجة لجميلة الجميلات ليلى فوزى من الفنان عزيز عثمان الذى اشتهر بأغنية الغراب، وكان يكبرها بـ 30 عاما وكان يحبها حباً شدياً ويغار عليها توفى بعد طلاقهما منها بفترة قصيرة، وكانت ثانى زيجة لليلى فوزى من الفنان أنور وجدى بعد طلاقه من ليلى مراد.

ومن بين الزيجات غير المشهورة زواج سيدة المسرح العربى سميحة أيوب من الفنان محسن سرحان، وكانت أول زيجة لها حيث جمعهما فيلم المتشردة فى بداية حياتها الفنية وطلبها للزواج وتزوجا لمدة عامين.

وتزوجت مريم فخر الدين فى فترة من حياتها بالمطرب السورى فهد بلان ولكن لم تستمر هذه الزيجة بسبب عدم تقبل أولادها له رغم إدلائها أنه كان حنوناً وكريماً معها.

ومن بين الزيجات التى لم تأخذ حظها من الشهرة ولا يعرفها الكثيرون زواج الفنان عمر خورشيد من الفنانة ميرفت أمين قبل زواجها من الفنان حسين فهمى واستمر الزواج لمدة عام واحد فقط.

وتزوج المطرب الكبير محرم فؤاد فى بداية مشواره الفنى من الفنانة الكبير تحية كاريوكا، كما تزوج فى فترة من حياته بالفنانة عايدة رياض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة