أكرم القصاص - علا الشافعي

الجماهير على موعد مع نسخة استثنائية من الدوري المصري.. نقل المباريات بجودة فائقة.. 10 كاميرات لإذاعة كل مباراة.. فتح الباب أمام الحكام الأجانب.. درع جديد للبطل.. وعودة الجماهير أكبر المفاجآت

السبت، 23 أكتوبر 2021 04:30 م
الجماهير على موعد مع نسخة استثنائية من الدوري المصري.. نقل المباريات بجودة فائقة.. 10 كاميرات لإذاعة كل مباراة.. فتح الباب أمام الحكام الأجانب.. درع جديد للبطل.. وعودة الجماهير أكبر المفاجآت الدوري المصري
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الجماهير المصرية ستكون على موعد مع نسخة مختلفة واستثنائية من الدورى المصرى، بعدما تم اسناد إدارة الموسم الجديد 2021 -2022 إلى رابطة الأندية المحترفة لأول مرة، والتى سرعان ما أعلنت عن عدة قرارات لتطوير المسابقة سواء من الناحية التقنية فى نقل المباريات أو من الناحية الفنية والإدارية الخاصة باللوائح وغيرها.

نقل المباريات بتقنية الـHD
 

أكدت رابطة الأندية أن كل مباريات الدوري المصري سيتم نقلها بخاصية الـHD، حيث يتمكن المصريين من مشاهدة الدوري بجودة عالية، وذلك بالتعاون مع الشركة المتحدة ومجموعة قنوات "أون تايم سبورت"، وقال أحمد دياب رئيس الرابطة: هنعمل الصح لصالح الجميع".

10 كاميرات فى المباراة الواحدة
 

كما أعلنت رابطة الأندية أنه سيتم اذاعة كل مباراة بـ10 كاميرات فى كل ملعب، حتى يستطيع الحكام اتخاذ القرارات الصحيحة من خلال تقنية الفيديو، بعدما اشتكى الحكام فى الموسم الماضى من قلة الكاميرات فى المباراة الواحدة.

عودة الحكام الأجانب
 

فجر أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة مفاجأة بتأكيده أنه يحق للأندية استقدام حكام أجانب في أي عدد من المباريات بشكل مفتوح، مؤكداً أنه لا صحة لتحديد الأمر بـ5 مباريات فقط لكل نادي كما تردد.

وقال دياب :"ملف التحكيم يديره اتحاد الكرة فهو المسئول عن تعيين الحكام وإدارة ملف الفار ولكننا ساعدنا الحكام بتطوير منظومة البث والنقل التليفزيوني ولن يتم نقل أي مباراة بعدد كاميرات أقل من 10 حتى يتثنى للحكام رؤية الألعاب بشكل واضح وبالتالي ستقترب القرارات أكثر من الصواب".

وتابع دياب أن قرارات الرابطة ملزمة ولكن العلاقة مع الأندية ودية ونسعى دائماً للوصول لحلول سوياً بما يخدم مصلحة الكرة المصرية، متابعاً أن الأندية هي من أختارت نظام الدوري الجديد بعد عرض 3 تصورات لشكل البطولة.

درع جديد 
 

وأعلنت رابطة الأندية عن التجهيز لتصميم درع جديد لبطل الدورى، على أن يتم الاحتفاظ بالدرع القديم فى متحف سيتم انشائه للكرة المصرية.

الجماهير
 

أعلنت شركة تذكرتي اشتراطات حضور الجماهير لمباريات الموسم المقبل، بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور 2000 مشجع في كل مباراة بواقع 1000 مشجع لكل فريق من طرفى المباراة الواحدة. 
 
ووضعت شركة تذكرتي سعرا موحدا لتذاكر الموسم الجديد، وهو 100 جنيها لجميع التذاكر في كل المباريات، نافية ما تردد عن وجود فئات في الأسعار وكذلك الارقام المبالغ فيها التي تم تداولها منذ فترة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 
 
وجاءت اشترطات حضور الجماهير على النحو التالي:
 
- سيتم إجراء تحديث على موقع تذكرتي خلال الـ24 ساعة المقبلة.
 
- على كل مشجع اختيار الفريق الذي يشجعه في الموسم الحالي ولا يمكن المشجع أن يغير الفريق إلا في الموسم المقبل.
 
- سيتم إلغاء بطاقات المشجع القديمة واستخراج أخرى جديدها مع أول تذكرة يقوم المشجع بشرائها.
 
- تم حذف من كان عمره اقل من 16 عاما في عامي 2019 و2020 وعلى المشجع الراغب في حضور المباريات استخراج بطاقة جديدة من خلال التقديم على موقع تذكرتي بالبطاقة الشخصية.
 
- لن يتم السماح بحضور المباريات لمن لم يحصل على لقاح كورونا حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة