أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة أحمد شوشة بكدمة قوية في "مشط القدم" وشكوك حول مشاركته أمام المحلة

الأحد، 24 أكتوبر 2021 11:39 م
إصابة أحمد شوشة بكدمة قوية في "مشط القدم" وشكوك حول مشاركته أمام المحلة أحمد شوشة
كتب: هيثم عويس - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت الأشعة التشخيصية والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد شوشة، مدافع المصري، إصابته بكدمة قوية في مشط القدم، وذلك نتيجة تعرضه لتدخل عنيف من أحد لاعبي فريق سلطات الموارد الأوغندي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، وانتهت بفوز المصري بهدف للاشيء وصعوده لدور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
صرح بذلك عبد الحليم علي، مدير الكرة بالنادي المصري، والذي أكد أن اللاعب سيخضع لجلسات تأهيلية مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور مجدي الألفي، وذلك خلال معسكر الفريق ببرج العرب والذي سيبدأ اعتبارًا من غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة غزل المحلة بالجولة الأولى من الدوري، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.
 
وأكد العندليب أن الأيام القليلة القادمة ستحدد إمكانية مشاركة اللاعب في المباراة من عدمها، وذلك بناء على مدى استجابة اللاعب للبرنامج التأهيلي، مشيرًا إلى أنه لن يتم الدفع باللاعب في المباراة إلا في حالة التأكد التام من تماثله للشفاء تمامًا.

وينتظر المصري أحد الفرق التي ودعت دوري أبطال إفريقيا من دور الـ32، لمواجهتها في الدور الـ32 مكرر من الكونفدرالية، حيث تنص لوائح الكاف على خوض الفريق الفائز من دور الـ32 بالكونفدرالية مواجهة نفس الدور "مكرر"، مع الخاسر من دور الـ32 بدوري ابطال إفريقيا.

ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة