<
أكرم القصاص

أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 11:25 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021 الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، عدم الجاهزية وراء استبعاد أيمن حفنى من قائمة الزمالك لمواجهة إنبى، الزمالك: توقيت تفعيل الشرط الجزائي سبب تعثر تجديد بن شرقي.

 

الزمالك: توقيت تفعيل الشرط الجزائي سبب تعثر تجديد بن شرقي

كشف حسام المندوه، عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، أن توقيت تفعيل الشرط الجزائي يعد هو الخلاف الأكبر في مفاوضات القلعة البيضاء مع المغربي أشرف بنشرقي، قائلا: "توقيت تفعيل الشرط الجزائي هو الخلاف الرئيسي في أزمة تجديد عقد بنشرقي، لم نحدد موعدًا للتفاوض النهائي معه سيكون خلال الفترة المقبلة".

عدم الجاهزية وراء استبعاد أيمن حفنى من قائمة الزمالك لمواجهة إنبى

استبعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق من قائمة أول مباراة فى الدورى الجديد موسم 2021 / 2022 والتى ستقام فى الثامنة مساء غدًا الثلاثاء على ستاد بتروسبورت.

مستبعدو الزمالك من مواجهة إنبى يخوضون تدريبات شاقة فى الجيم.. صور

خاض اللاعبون المستبعدين من قائمة الزمالك لمواجهة إنبى، المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت في أولى مواجهات الفريقين في مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد، تدريبات بدنية شاقة فى صالة الجيم.

رزاق سيسيه يواصل التأهيل فى الزمالك وطبيب الفريق يطمئن على تحسن حالته

يواصل الإفوارى رزاق سيسيه مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، العائد من الإعارة من نادى الاتحاد السكندرى، برنامجه التأهيلى بخوض بعض التمرينات فى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث يعانى اللاعب من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا  فى صابونة الركبة، وأدت لإبتعاده عن الملاعب.

كارتيرون ونجوم الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد طارق حامد فى معسكر الأبيض.. فيديو

 

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد نجم الفريق طارق حامد، والذي يحتفل بعيد ميلاده الـ33، ونشر الحساب الرسمي للفريق عبر موقع "انستجرام"، فيديو لاحتفال المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، واللاعبين بطارق حامد خلال معسكر الفريق استعدادا لمبارة إنبي بالدوري.

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة