<
أكرم القصاص

اخبار الأهلى اليوم الاثنين 25/ 10 /2021

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 11:00 م
اخبار الأهلى اليوم الاثنين 25/ 10 /2021 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الاهلى اليوم الاثنين 25/ 10 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها محاولات الأهلى لإنهاء ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

موسيماني يتسلم تقريرا عن الإسماعيلي "في زمن طلعت يوسف"

حصل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على تقرير من محللي الأداء في الفريق عن نتائج ومستوى فريق الإسماعيلي تحت قيادة مدربه طلعت يوسف منذ توليه مسئولية تدريب الدراويش قبل ما يقرب من 45 يوماً وتحديداً منذ يوم 12 سبتمبر الماضي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لإنهاء ملف تجديد علي معلول بعد الاغراءات السعودية
يكثف مسئولو النادي الأهلي، جهودهم لإنهاء ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق له التوقيع لاي نادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
 
محمد الشناوي يسابق الزمن للحاق بمعسكر الفراعنة لمواجهة أنجولا والجابون
يسابق محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلي، الزمن للتعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية حتى يكون جاهزاً للتواجد فى معسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمواجهة أنجولا والجابون.
 
الأهلى يزيح الستار عن "الزى الثانى" للموسم الجديد.. صور

كشف النادي الأهلي، عن زيه الثانى في موسم 2021/2022، ونشر الحساب الرسمي للفريق الأحمر على فيس بوك، صورة لحمدى فتحى ومحمد شريف وأكرم توفيق ورامى ربيعة ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر مستعرضين القميص الثانى للفريق قبل ضربة البداية في الدوري أمام الاسماعيلي وعلق: لنبدأ الموسم بالقميص الجديد.

 
الأهلي يكشف عن الزي الرسمي: لنبدأ الموسم بالقميص الجديد

كشف النادي الأهلي، عن زيه الجديد في موسم 2021/2022، ونشر الحساب الرسمي للفريق الأحمر على فيس بوك، صورة لعلي معلول والسولية وأفشة مستعرضين القميص الجديد للفريق قبل ضربة البداية في الدوري أمام الاسماعيلي وعلق: لنبدأ الموسم بالقميص الجديد.

تقرير طبي يحدد مصير وليد سليمان من مران الأهلي بعد "إصابة المخ"

يتسلّم بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي تقريرا طبيا من الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق عن حالة وليد سليمان لاعب الفريق وموقفه من الإصابة التى تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر مؤخراً.

محمد عادل حكما لمباراة الأهلى والإسماعيلى وناجى لمواجهة الزمالك وإنبى

استقر الرأي داخل لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح على اختيار محمد عادل لإدارة مباراة الأهلى والإسماعيلى في الجولة الأولى لمسابقة الدورى المقرر إقامتها بعد غدا الأربعاء باستاد برج العرب.

 
تقرير طبى يحذر من مشاركة محمد الشناوي مع الأهلي في مباراة الزمالك

حذر الجهاز الطبي للنادي الأهلي من مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مباراة الزمالك المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري لعدم اكتمال شفاءه بشكل تام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة