<
أكرم القصاص

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 محمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، أعضاء رابطة الأندية يحضرون مباريات الدوري، محمد الشناوي يسابق الزمن للحاق بمعسكر الفراعنة لمواجهة أنجولا والجابون.

محمد الشناوي يسابق الزمن للحاق بمعسكر الفراعنة لمواجهة أنجولا والجابون

يسابق محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلي، الزمن للتعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية حتى يكون جاهزاً للتواجد فى معسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمواجهة أنجولا والجابون.

أعضاء رابطة الأندية يحضرون مباريات الدوري

قرر أعضاء رابطة أندية الدوري برئاسة أحمد دياب ، حضور جميع مباريات الدوري الممتاز والتي تنطلق اليوم، من أجل متابعة جميع الأمور التنسيقية الخاصة بالمباريات ومعرفة الإيجابيات والسلبيات لكل مباراة.

 

البنك الأهلى يهزم الطلائع بثلاثية ويحقق أول ثلاث نقاط فى الدورى

نجح البنك الأهلى من تحقيق أولى انتصاراته بالفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما بإستاد بتروسبورت في افتتاحية الدورى للموسم الجديد .

اعتمدت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية قائمة المرشحين بانتخابات النادى الإسماعيلي والمقرر انعقادها نهاية أكتوبر الجارى، ولم تشهد قائمة المرشحين أى استبعاد سواء على مقعد الرئاسة أو العضوية أو نائب الرئيس أوأمين الصندوق.

استبعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق من قائمة أول مباراة فى الدورى الجديد موسم 2021 / 2022 والتى ستقام فى الثامنة مساء غدًا الثلاثاء على ستاد بتروسبورت.

إصابة مخطط أحمال الإسماعيلى بفيروس كورونا قبل مواجهة الأهلى بالدوري

أثبت المسحة الطبية التى خضع لها الدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال النادى الإسماعيلى إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن الفريق فى مواجهة الأهلى المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز، وتخلف عبد اللطيف عن السفر مع الإسماعيلى للإسكندرية لدخول معسكر مغلق هناك، ويعد أحمد عبد اللطيف الحالة الثانية بكورونا داخل صفوف الدراويش بعد طلعت يوسف المدير الفنى للفريق.

اتحاد الكرة يبدأ إجراءات نقل إدارة المنتخبات لمشروع الهدف

بدأ مسئولو اتحاد الكرة في نقل عدد من الإدارات بمقر اتحاد الكرة إلى مشروع الهدف بـ6 أكتوبر والذى يتم تطويره وتجديده حالياً لإستقبال موظفي الجبلاية بالكامل خلال الفترة المقبلة.

 

حقق فريق الاتحاد السكندري ريمونتادا تاريخية في الديربي السكندري أمام غريمه نادي سموحة، وتعادل معه بأربعة أهداف لكل فريق، بعد أن تأخر زعيم الثغر بثلاثية دون رد في الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

البنك الأهلى يهزم الطلائع بثلاثية ويحقق أول ثلاث نقاط فى الدورى

نجح البنك الأهلى من تحقيق أولى انتصاراته بالدورى بالفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما بإستاد بتروسبورت في افتتاحية الدورى للموسم الجديد .
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة