أكرم القصاص

"فوكس نيوز" تنشر فيديو لـ"بايدن" يسعل فى يديه ثم يصافح الجمهور

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:50 م
"فوكس نيوز" تنشر  فيديو لـ"بايدن" يسعل فى يديه ثم يصافح الجمهور الرئيس الامريكى جو بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع فوكس نيوز مقطع فيديو للرئيس الأمريكى جو بايدن، وهو يسعل فى يديه خلال كلمة ألقاها أمس، الاثنين، فى نيوجيرسى، لكن ذلك لم يمنعه من المضى قدما فى مصافحة عدد من العامة، كل ذلك بدون ارتداء الكمامة.

 وقالت فوكس نيوز، إن الواقعة تأتى بعد أقل من أسبوع من إصابة وزير الأمن الداخلى الأمريكى اليخاندرو مايوركاس بكورونا، والتى جاءت بعد أيام من مشاركته فى حدث مع الرئيس.

وجاءت إصابة مايوركاس بكورونا، رغم حصوله على التطعيم بالكامل ضد الفيروس كجزء من بروتوكول ما قبل السفر.

 إصابة مايوركاس، التى تم الإعلان عنها يوم الثلاثاء، جاءت بعد 3 أيام من حضوره الحفل التذكارى السنوى الأربعين لضباط السلام الوطنى فى مبنى الكابيتول جنبا إلى جنب مع بايدن، حيث ظهرا فى الصور على مسافة من بعضهما البعض وبدون كمامات.

 وقال المتحدث باسم وزارة الأمن الداخلى فى هذا الوقت، إن مايوركاس يعانى من سعال خفيفا، وأنه حصل على التطعيم بالكامل وسيتم عزله ويواصل العمل فى المنزل وفقا لبروتوكول مراكز الوقاية من الأمراض.

وفى وقت سابق هذا الشهر، أثار الرئيس بايدن وزوجته الجدل، بعدما التقطت صورا لهما وهما يسيران بدون كمامات عبر مطعم إيطالى شهير للمأكولات البحرية فى واشنطن العاصمة، حيث يطلب من الجميع فوق عمر العامين ارتداء الكمامة بغض النظر عن التطعيم.

وحينما سئلت عن هذا الأمر، ردت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكى قائلة إن الناس ينبغى أن تركز على سياسات الرئيس، وليس التركيز المفرط على اللحظات الزمنية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة