أكرم القصاص

ميسى فى مرمى نيران الصحف الفرنسية.. اعرف السبب

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 10:22 ص
ميسى فى مرمى نيران الصحف الفرنسية.. اعرف السبب ميسي
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن غضب كبير داخل العاصمة الفرنسية باريس من مستوى الأرجنتينى ليونيل ميسى مع فريق باريس سان جيرمان منذ الانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
ووجهت صحيفة ليكيب الفرنسية انتقادات لاذعة للأرجنتينى ليونيل ميسى عبر غلاف الصحيفة صباح اليوم، ويحمل تساؤلا حول سبب هبوط مستواه مع باريس سان جيرمان.
 
وقالت ليكيب "بداية جيدة أخيرًا؟"، في إشارة إلى المباراة التي تنتظر ميسي أمام ليل اليوم بالدورى الفرنسى، وتساءلت مستنكرة هل سيكون قادر على ترك بصمة مع الفريق؟! 

ويحل فريق ليل ضيفا على منافسه باريس سان جيرمان فى تمام التاسعة مساء، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، فى افتتاح مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الفرنسى للموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة أن الأرجنتينى لم يقدم حتى الآن المستوى المطلوب منذ انضمامه للفريق، وذلك بعدما اشتكى اللاعب فى الساعات الماضية من إجهاد عضلى وشكوك مشاركته مع الفريق في لقاء اليوم أمام ليل بالدورى.
 
وشارك ميسى فى 7 مباريات مع باريس فى جميع المسابقات سجل 3 أهداف كانت فى دورى الأبطال ولم يهز الشباك حتى الآن فى الدورى.
 
ليكيب
ليكيب
 

ولا يزال النجم ليونيل ميسي يسعى لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 15 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط فى فخ التعادل السلبى أمام مضيفه أولمبيك مارسيليا فى الجولة الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة