أكرم القصاص - علا الشافعي

منافسة شرسة بانتخابات مجلس إدارة نادى بنها الرياضى.. فيديو

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 01:51 م
منافسة شرسة بانتخابات مجلس إدارة نادى بنها الرياضى.. فيديو انتخابات مجلس إدارة نادي بنها الرياضى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، لرصد انتخابات مجلس إدارة نادي بنها الرياضى، والتي انطلقت في التاسعة صباح اليوم الجمعة وتستمر حتي السابعة مساء اليوم، حيث تشهد الانتخابات منافسة كبيرة بين المرشحين الذين يبلغ عددهم 36 مرشحا، في 12 لجنة فرعية ولجنة رئيسية برئاسة المستشار صلاح الملاح رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار همام رجب إبراهيم نائب رئيس الهيئة، والمستشار حسن حسين، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ومشاركة الدكتور وليد الفرماوى وكيل المديرية للرياضة، وصبحي شعراوى مدير إدارة الهيئات.
 
وأعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، زيادة توافد الناخبين أعضاء الجمعية العمومية لانتخابات نادي بنها الرياضي بالقليوبية، وذلك لاختيار مجلس الإدارة الذي يمثل النادى.
 
وأوضح الصبروط، أن النادي شهد استعدادات كبيرة للانتخابات وتم تشكيل اللجان الانتخابية تحت إشراف قضائي واللجنة الإدارية المعاونة من مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، حيث أكد علي الالتزام التام بتنفيذ تعليمات الوزارة بكل دقة لضمان سير العملية الانتخابية بالشكل اللائق وما يضمن شفافية العملية الانتخابية ودعمها.
 
وأشار إلى أهمية التزام الحيادية والنزاهة الانتخابية، مشددا على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتعقيم اللجان وإلتزام الناخبين بالتعقيم والتباعد وارتداء الكمامات.
 
وتابع الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن نادي بنها من أقدم الأندية بعاصمة القليوبية، مشيرا إلى أن إجمالى العضويات في النادي 15827 عضوا، أما من يحق لهم التصويت 9854 عضوا، موضحا أنه تم تجهيز 12 لجنة فرعية ولجنة رئيسية برئاسة هيئة قضايا الدولة، تحت إشراف قضائي كامل، ستكون في استقبال الناخبين من نادي بنها الرياضي في الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة.
 
وتابع "الصبروط"، أنه تم تشكيل لجنة عليا برئاسة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، ووكيل المديرية، ورئيس هيئة الرياضة، والمدير التنفيذي، ومدير إدارة شباب بنها، للمتابعة والإشراف على انتخابات مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، مشيرا إلى أن عملية التصويت تبدأ من التاسعة صباحا وحتى الساعة 7 مساء ومن الممكن أن يتم مد عملية التصويت حال وجود زحام على لجان الانتخابات.
 
وأوضح الصبروط، أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وأنه يتم المتابعة الدورية لأعمال الاستعدادات التي تتم داخل النادي لانتخابات مجلس إدارة النادي، قائلا: "أتمنى أن تظهر الانتخابات بشكل يليق بنادي بنها الرياضي وتاريخه العريق كأقدم نادي في مدينة بنها القليوبية".
 
224684-جانب-من-انتخابات-مجلس-إدارة-نادي-بنها-الرياضى
جانب من انتخابات مجلس إدارة نادي بنها الرياضى

228168-انتخابات--نادي-بنها-الرياضى
انتخابات نادي بنها الرياضى

237951-العملية-الانتخابية
العملية الانتخابية

273673-سرادق-الانتخابات
سرادق الانتخابات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة