أكرم القصاص

كلوب: هذه ليست أول مرة يسجل فيها محمد صلاح هدفا مميزا إنه عالمى

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:19 م
كلوب: هذه ليست أول مرة يسجل فيها محمد صلاح هدفا مميزا إنه عالمى يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على قدرات نجمه الدولي المصري محمد صلاح خلال مباراة مانشستر سيتي التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال يورجن كلوب عن هدف صلاح: "هذه ليست أول مرة يسجل فيها مو هدفًا مميزًا كهذا".

وأضاف يورجن كلوب: "أعتقد أن محمد صلاح سجل ضد نابولي وتوتنهام بنفس الطريقة، وهو شيء عالمي جدا، يا له من لاعب، لقد صنع الهدف الأول أيضا لساديو ماني وكان هدفًا رائعًا كذلك".

وتابع كلوب: "قدمنا أداء متوسطا جدا بالشوط الأول وربما أقل، كنا سهلين جدا ولعبنا كرات أغلبها للسيتي، كان هذا أسوأ شوط لنا ضد السيتي".

واستطرد: "كنت سعيدًا جدًا عند نهاية صافرة الشوط الأول، حيث كان علينا إجراء بعض التعديلات وفعلنا ذلك".

وأردف: "الشوط الثاني لعبنا بشكل مختلف، لو لعبنا الشوط الثاني فقط فأقول إننا نستحق الفوز، لكن بعد اداء الشوط الأول فأنا سعيد بالنقطة".

واختتم كلوب حديثه: "ميلنر تلقى بطاقة صفراء بالشوط الأول وكل فريق السيتي كان منزعجًا لكن كان علينا الرد".

محمد صلاح

ونجح محمد صلاح هداف ليفربول معادلة أفضل رقم تهديفي له على التوالي، بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى نادي مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 76 من عمر المباراة بعد تقديمه مهارة فنية رائعة راوغ فيها عدد من اللاعبين في الفريق المنافس.

وسجل محمد صلاح الآن في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات، معادلاً أطول سلسلة من الأهداف مع الريدز (آخر مرة حققها في أبريل 2018).

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الأرقام والاحصائيات الخاصة باللاعبين، سجل محمد صلاح (8) وساعد (3) في ثماني مباريات من تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، وكان له يد مباشرة في عدد الأهداف حتى الآن في 2021-22 أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الممتاز.

ويبحث الفرعون محمد صلاح عن تسجيل هدف واحد في مرمى واتفورد في المباراة المقبلة المقرر إقامتها السبت السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك للوصول إلى الهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.

وسجل محمد صلاح 103 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي (101 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).

كما يسعى النجم السنغالي ساديو ماني إلى تسجيل هدف واحد في مباراة واتفورد المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى الهدف الـ100 في البريميرليج، ليكون اللاعب رقم 31 الذي يحقق هذا الإنجاز.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة