أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة البريطانية "آن" تصل العاصمة الفرنسية باريس

الأحد، 03 أكتوبر 2021 08:51 م
الأميرة البريطانية "آن" تصل العاصمة الفرنسية باريس الأميرة آن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت الأميرة آن، ابنة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، إلى العامصة الفرنسية باريس، وأشار الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية عبر تويتر، إلى أن الأميرة آن ستلتقى ممثلين عن دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين في باريس 2024.

وقال الحساب الرسمى للعائلة المالكة عبر تويتر :"الأميرة الملكية وصلت إلى باريس، تقوم الأميرة بتنفيذ سلسلة من المشاركات في العاصمة الفرنسية ، بما في ذلك لقاء ممثلين عن دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين في باريس 2024".

العائلة المالكة البريطانية
العائلة المالكة البريطانية

ومن جهة أخرى تحدثت الملكة إليزابيث علنًا عن الأمير فيليب لأول مرة منذ وفاته، حيث ألقت خطابًا أمام أعضاء مجلس النواب في الافتتاح الرسمي للدورة الجديدة للبرلمان الاسكتلندي.

وسردت الملكة "العديد من الذكريات السعيدة" مع دوق إدنبرة في "هذا البلد الرائع"، خلال كلمتها في قاعة المناظرة في هوليرود أمس السبت، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتوفى الدوق في أبريل عن 99 عامًا ، وقدمت زوجته عددًا من الإشادات المكتوبة على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر القنوات الرسمية ، لكن أمس كانت المرة الأولى التي تتحدث فيها عن وفاته شخصيًا.

وأشادت الملكة ، البالغة من العمر 95 عامًا ، أيضًا بـ "المساهمة غير العادية " التي قدمها أولئك الذين ساعدوا في مكافحة جائحة الفيروس التاجي على مدار العام ونصف العام الماضيين.

لكنها، في إشارة تحذيرية، دعت قادة العالم إلى الاجتماع معًا واغتنام الفرصة في قمة المناخ الدولى COP26.

وقالت الملكة اليزابيث، إن "عيون العالم ستكون على المملكة المتحدة" عندما يلتقي السياسيون في مؤتمر تغير المناخ في جلاسكو في نوفمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة