أكرم القصاص - علا الشافعي

النحاس يجرب الصفقات الجديدة في ودية البنك الأهلى

الأحد، 03 أكتوبر 2021 04:15 م
النحاس يجرب الصفقات الجديدة في ودية البنك الأهلى عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس على منح الفرصة للصفقات الجديدة في ودية البنك الأهلى المقرر إقامتها اليوم بمعسكر الفريق بالإسكندرية، وذلك تمهيداً للاعتماد عليهم في المباريات الرسمية بعد اندماجهم مع باقى عناصر الفريق.

وكان نادي المقاولون العرب قد أعلن عن صفقاته للموسم الجديد، وأكد محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، أن الفريق أنهى إجراءات ضم 7 لاعبين حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقى المقاولون مع الإسماعيلى يوم 6 أكتوبر الجارى، على أن يواجه فاركو يوم 12 من نفس الشهر قبل ختام المعسكر الذى من المقرر أن يستمر 14 يوماً.

وقال فتحي، إن عماد فتحى انضم من المقاصة لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، في حضور وكيليه أحمد سمير وأحمد وجدى، وعمر بسام لاعب إنبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم،  والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.
 
وتنازل المقاولون العرب عن خدمات 10 لاعبين، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، محمد علي، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجوينى، النيجيرى إيدو موسيس؛ لعدم حاجة ألفريق لخدماتهم الفنية، كما تمت الموافقة على إعارة كريم مصطفى إلى إنبى لمدة موسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة