أكرم القصاص

فيفا يشيد بهدف صلاح فى قمة ليفربول ضد مان سيتي: يستحق التصفيق

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 10:36 ص
فيفا يشيد بهدف صلاح فى قمة ليفربول ضد مان سيتي: يستحق التصفيق محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم ، فيفا، اليوم الإثنين، بهدف الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ليفربول ضد مان سيتي
 

ونشر الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير فيديو لهدف محمد صلاح معلقا عليه بالتصفيق "وحدك تستحق هذا التصفيق"

Capture
 

 

ليفربول ضد مان سيتي
 

وتصدر الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي غلاف وصدر  الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الأثنين، بعدما سجل هدفاً تاريخياً وصنع مثله، في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، فى ختام منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وعنونت صحيفة "الجارديان"، "هدف للتاريخ.. كلوب يمتدح محمد صلاح الرائع".

بينما  تحدثت صحيفة "ليفربول إيكو"، عن الهدف بعنوان:  "هدف صلاح المميز يشعل آنفيلد .. المهمة الآن عدم ترك صلاح يغادر بالمجان حيث لديه أقل من عامين على عقده".

 

ليفربول ضد مان سيتي
 

فيما ركزت صحيفة ميرور على الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والاتهامات التي كانت توجه له بأنه لاعب أناني وجشع من خلال خلافه مع زميله السنغالي ساديو ماني.

وعنونت صحيفة "ميرور"، " لحظة صلاح السحرية .. بيب يطالب بالتدخل حيث شوهت المباراة الممتعة حادثة بصق أحد المشجعين على دكة السيتي".

وبحسب الصحيفة، فرغم الاتهامات يبقى محمد صلاح أكثر اللاعبين إبداعا في صفوف ليفربول واستغل لقاء مانشستر سيتي ليرد على الاتهامات بشأن علاقته بزميله ساديو ماني.

وأكد صلاح بهدفه الثاني أنه لا يخشى التمسك بالسيطرة واستدعاء لحظة من السحر حين يشعر أنه لا توجد خيارات أفضل.

ليفربول ضد مان سيتي
 

فيما كتبت صحيفة "ديلي اكسبريس"، تحت عنوان  "هدف مذهل وتصرف بغيض.. هدف صلاح الرائع يشعل مواجهة الجبابرة المثيرة ".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 103 أهداف حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبات على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، متصدر قائمة هدافي الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بـ15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر تشيلسي، ونقطة أيضا عن الثالث والرابع، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على الترتيب.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة