أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أفشة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: آخر كلام .. تخصيص مقعد للمرأة في انتخابات اتحاد الكرة، خطاب وزارة الرياضة ببطلان فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك: تنقية العضويات المخالفة أولا.

الأهلي يعلن تجديد عقد عمرو السولية لمدة 3 سنوات

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات.. وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد.

 

عمومية الجبلابة تتفق على إلغاء شرط ممارسة كرة القدم في الترشح للانتخابات

اتفق أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في الاجتماع الذي عقد مؤخرا على تعديل شروط الترشح وعدم اقتصارها على ممارسة كرة القدم فقط أو عضو سابق في إدارات الأندية، حيث تم الاتفاق على فتح باب الترشح أمام الجميع بشرط حصوله على مؤهل وممارسة العمل الإداري لمدة عامين.

خطاب وزارة الرياضة ببطلان فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك: تنقية العضويات المخالفة أولا

أخطرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، نادي الزمالك في خطاب رسمي يتضمن بطلان الإعلان للجمعية العمومية والذي تم نشره في أحد الصحف القومية " جريدة الأهرام يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر الجاري" وذلك عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية ولمدة سبعة ايام تمهيداً لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد اعمالا لاحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

آخر كلام .. تخصيص مقعد للمرأة في انتخابات اتحاد الكرة

 

اتفق أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة خلال الجلسات الودية التي جمعتهم مؤخراً على تخصيص مقعد للمرأة في انتخابات الجبلاية المقبلة بعد عدة مشاورات ليتم الاستقرار في نهاية الأمر على تخصيص مقعد للمرأة من ضمن المقاعد الـ9 للمجلس الجديد.

نجح نادى طلائع الجيش فى التعاقد مع الغانى جون أنطوى مهاجم بيراميدز لمدة موسم بشكل نهائى، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، حيث دارت اتصالات مكثفة بين مسئولي الطلائع وبيراميدز في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد الصيفى، من أجل انضمام أنطوي للطلائع في ظل وجود تعاون بين مسئولي الناديين، ووقع اللاعب على العقد فى حضور العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بالطلائع ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين ويسرى عرفان المدير الادارى للطلائع بجانب أحمد يحيى وكيل اللاعب.

أوناجم ومصطفى فتحى ينافسان زيزو وشيكابالا على تشكيل الزمالك أمام توسكر

يشهد فريق الكرة بنادي الزمالك منافسة ساخنة بين الرباعي مصطفي فتحي والمغربي محمد أوناجم وزيزو وشيكابالا للدخول في تشكيل مباراة توسكر الكيني المقرر لها 16 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

استقرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب على شكل كأس الرابطة للموسم الجديد والتي ستنطلق في يناير، حيث سيتم تقسيم الأندية الـ18 من الدوري الممتاز إلى 3 مجموعات كل مجموعة تضم 6 فرق، ثم اللعب بنظام الدوري من دور واحد.

أفشة يغيب عن الأهلي أمام بطل النيجر في ضربة البداية الأفريقية

يغيب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عن مباراة فريقه أمام الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة