أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 4 /10 /2021

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 11:56 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 4 /10 /2021 السولية
كتب رامى ناجى - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين 4 /10 /2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها: الأهلي يعلن تجديد عقد عمرو السولية لمدة 3 سنوات، وبيرسي تاو يشارك فى مران الأهلى كاملاً بعد التعافى من إصابة الضامة، وموسيمانى يجتمع بـ"أفشة" فى مران الأهلى وفقرة للتصويب على المرمى، ومحمود متولى ينتظم فى تدريبات الأهلى عقب مواجهة الحرس الوطنى.
 

الأهلي يعلن تجديد عقد عمرو السولية لمدة 3 سنوات

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر تويتر جانب من جلسة أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي لتمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق لمدة موسمين ليحسم الأهلي الجدل حول مستقبل اللاعب

بيرسي تاو يشارك فى مران الأهلى كاملاً بعد التعافى من إصابة الضامة

شارك الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران كاملا الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

مران الأهلي .. تقسيمة قوية وجلسة بين موسيمانى وصلاح محسن

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية في منتصف الملعب بمشاركة حارسين، وذلك خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش

موسيمانى يجتمع بـ"أفشة" فى مران الأهلى وفقرة للتصويب على المرمى

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق عقب نهاية المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

محمود متولى ينتظم فى تدريبات الأهلى عقب مواجهة الحرس الوطنى

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن محمود متولي لاعب الفريق يعود للمشاركة في مران الأهلي الجماعي عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

محمد محمود يواجه التحدى الأصعب أمام صفقات موسيمانى والحرس القديم في الأهلى

ينتظر محمد محمود لاعب النادى الاهلى تحدى صعب للغاية فى الموسم الجديد حيث سيواجه اللاعب العائد من إصابة طويلة منافسة شرسة فى مركزه سواء مع اللاعبين القدامى.

موسيمانى: الفرق الكبرى فشلت فى الفوز آخر 3 مباريات بسبب الإرهاق وعناء السفر

أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى تويتر أن فرق برشلونه الأسبانى وتشيلسى وليفربول الإنجليزيين وريال مدريد الأسبانى

 
مران الأهلى .. موسيماني يحاضر اللاعبين وفقرة خاصة للكرات العرضية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة