أكرم القصاص - علا الشافعي

التنمية المحلية لـ"اليوم": تطبيق لتلقى الشكاوى حول الإشغالات والتعدى على أراضى الدولة

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 06:26 م
التنمية المحلية لـ"اليوم": تطبيق لتلقى الشكاوى حول الإشغالات والتعدى على أراضى الدولة خالد قاسم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، أن الوزارة أطلقت تطبيق على الموبايل لتلقى شكاوى المواطنين حول منظومة النظافة، موضحا أن هذا التطبيق يتلقى شكاوى ومقترحات المواطنين حول ملف القمامة والإشغالات والتعدى على أراضى الدولة ومكافحة الفساد وغيرها من الملفات الهامة.

وأضاف  مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، في تصريحات لبرنامج اليوم، المذاع على قناة دى أم سى، أن الوزارة تستمر في تلقى المقترحات والشكاوى كى نجعل من المواطنين للمشاركة في الملفات الهامة وطرق حلها .

وتابع مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة،: وقعنا عقود مع شركتين لخدمة المنطقة الشرقية والغربية بأحيائهم في القاهرة، وهيئة نظافة وتجميل القاهرة يعملان في المنطقة الجنوبية والشمالية في 38 حى، والشركتين بدأتا في الانتشار في 3 سبتمبر الجارى، وفى نهاية سبتمبر يكونان قد استلما أحياء المناطق الشرقية والغربية.

ولفت مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة،  إلى أن هناك متابعة دقيقة لمنظومة الجمع السكنى ونظافة الشوارع والميادين من خلال منظومة متكاملة ومتابعة خطوط السير وعمليات تشغيل السيارات والمعدات من خلال نظام إلكترونى لتتبع عملية النظافة على الأرض بجانب تلقى شكاولى المواطنين ومقترحاتهم على هذا النظام من خلال أكثر من آلية من خلال مبادرة صوتك مسموع ووزارة البيئة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة