أكرم القصاص - علا الشافعي

بايدن يروج لخطة البنية التحتية من ميشيجان الثلاثاء وسط انقسام الديمقراطيين

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 02:29 م
بايدن يروج لخطة البنية التحتية من ميشيجان الثلاثاء وسط انقسام الديمقراطيين جو بايدن - الرئيس الأمريكى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، إن الرئيس الأمريكى جو بايدن، سيسافر إلى ميشيجان غدا الثلاثاء، للترويج لأجندته الاقتصادية وسط الاقتتال الداخلي في الحزب الديمقراطي.

 

وقال البيت الأبيض فى بيان "يوم الثلاثاء، 5 أكتوبر، سيسافر الرئيس إلى هاول، ميشيجان لمواصلة حشد الدعم العام لمشروع قانون البنية التحتية الخاص به من الحزبين، وإعادة بناء أجندة أفضل، والتي ستساعد اقتصادنا على النمو من خلال الاستثمار في الأسر العاملة، والتي يتم دفع ثمنها من خلال إلغاء المنح الضريبية."

 

وتتضمن أجندة البناء بشكل أفضل 550 مليار دولار من الإنفاق الجديد في فاتورة البنية التحتية، وحزمة شاملة أخرى تشمل الإنفاق الاجتماعي على رعاية الأطفال، ومزايا الرعاية الصحية الموسعة والمبادرات المناخية - التي تُدفع إلى حد كبير من خلال الزيادات في ضرائب الشركات وأصحاب الثروة.

 

 

وقال بايدن قبل مغادرته للسفر إلى ديلاوير يوم السبت "أعتقد أنه يمكنني إنجاز ذلك". "أنا أؤيد كلاهما وأعتقد أنه يمكننا إنجازهما."

 

وأرجأت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي (ديمقراطية من كاليفورنيا) التصويت على مشروع قانون البنية التحتية الأسبوع الماضي حيث ظلت الخلافات حول حزمة المصالحة الأكبر. تقول هي وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشارلز شومر (ديمقراطي من نيويورك) الآن أنهما يريدان تمرير مشروعي القانون قبل نهاية أكتوبر.

 

وقالت بلومبرج نيوز ، إن السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض ، جين ساكي ، قالت للصحفيين إن بايدن سيواصل إجراء محادثات مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة