أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 4/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 4/10/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج كل يوم، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها، ويحتفل مواليد برج الميزان بأعياد ميلادهم خلال الفترة الحالية، ذلك البرج الهوائي الذي يكون في الفترة بين 23 سبتمبر وحتى 23 أكتوبر.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تابع عملك

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تتحمل الضغوط بشكل كبير، إلا أنهم يستطيعون قراءة المستقبل وتوقع حدوث أغلب الامور، الأمر الذي يجعلهم يتجنبون الوقوع في الكثير من المشكلات، كما أنهم يمتلكون فراسة كبيرة لرؤية قلوب الاشخاص وإذا كانوا يبحبونهم حقاً أم لا، الأمر الذي يجعل خداعهم أمراً صعباً، ومن مشاهير برج العذراء المطرب هشام عباس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هشام عباس
هشام عباس

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تبذل جهداً اكبر من قدراتك، تابع عملك بجدية واتقان فقط، ولا تتسرع في الحكم على الاشياء قبل دراستها جيداً، هناك الكثير من الأشياء التي عليك اتمامها وكسبها عن طريق العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اتجه نحو من تحب واستمتع معه بالحياة، هناك الكثير من الاشياء التي تريد عملها مع شريك حياتك، اعطه الكثير من الاهتمام.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

سارع بعمل فحوصات طبية لكي تطمئن على صحتك خلال هذه الفترة، خاصة مع زيادة شعورك بالتعب والإجهاد، مارس رياضات خفيفة مثل المشي وركوب الدراجات والجلوس في أشعة الشمس الصباحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تعلم الكثير من الاشياء التي كنت تريد معرفتها جيداً، قم بتجميع المعلومات التي تهمك، واستثمر وقتك في كل ما يفيدك خلال الفترة المقبلة لكي تكسب كل ما تريد.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمتع بحياتك

يمتاز مواليد برج الحوت بأنهم من الشخصيات التي تستطيع مواصلة العمل لعدة ساعات دون جهد، كما ان لديهم الكثير من الاحلام التي يريدون تحقيقها، يسعون طوال الوقت لكي يصلون لتحقيق اهدافهم، مما يجعل النجاح حليفهم الأول، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الاهداف التي تريد تحقيقها، لكن عليك بصنع قرارك بشكل سريع لكي تنجز المهام بشكل جيد دون وقوع مشكلات، عليك بإدارة وقتك بشكل منظم لكي تستطيع الوصول لما تريد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

استمتع بحياتك بكل الطرق الممكنة ولا تدع المشكلات والازمات تحول بينك وبين من تحب، لأنها قد تجعل حياتكما مستحيلة سوياً، تغاضى عن بعض المشكلات من اجل الاستمتاع بحياة هادئة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تمتع بالنوم مبكراً والاستيقاظ في الساعات الاولى من الصباح لكي تتمتع بحياة صحية سليمة خالية من الارق والتوتر وضغوط الحياة، تناول فطارك في وقت محدد واهتم بشرب المياه بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

لا تجادل خلال الفترة المقبلة ولا تكُن من الشخصيات التي تمارس عملها بشكل قد يؤثر على عمل غيرها من الزملاء، فأنت خلال الفترة المقبلة ستكون من الفترات الناجحة في حياتك العملية.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحب

يمتاز مواليد برج العقرب بأنهم من الشخصيات العملية للغاية، لا يجعلون قلوبهم تتحكم فيهم أو في انفعالاتهم، بل يفكرون جيداً قبل خوض أي تجربة سواء عملية أو عاطفية، العقل والمنطق هو المتحكم الأول فيهم بالرغم من قلوبهم الحنونة، إلا أنهم وقت الغضب لا يقدرون السيطرة على انفعالاتهم ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تعامل بحب في مجال علمك ولا تبحث عن المتاعب ولا تجبر زملائك على افتعال المشكلات معك، العمل نقاء للأخلاق فأجعله بيئة خصبة لظهور ابداعاتك وفنك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

سارع بالاعتراف لمن تحب بحبك له حتى لا يفوت الاوان وتندم على الاوقات التي قضيتها بعيداً عنه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اسمتع بوقت فراغك على أن يكون مريحا وبه الكثير من الانشطة، اخلد الى النوم في ساعات مبكرة حتى تستيقظ مبكراً وتنجز جميع مهامك المطلوبة منك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

انتظر قدوم ما هو افضل خلال الفترة المقبلة ولا تسرع في الحكم على الاشياء قبل معرفتها جيداً.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بوقتك

يمتاز مواليد برج الدلو بأمتلاكهم شخصية حماسية تبحث بشكل جاد عن الوصول لتحقيق اهافهم، بالرغم من الصعاب التي تتواجد طوال الوقت في طريقهم، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سعاد حسني
سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اهتم بوقتك واجعله في صالحك طوال الوقت ولا تجعل الاشياء التافهة تأخذ من وقت العمل وتؤثر عليه، بل سيطر على انفعالاتك واجعلها كلها في صالحك وتخدم اهدافك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

اجعل وقتك مع من تحب له فقط ولا تجعل وقت العمل يأتي على حساب حبيبك ووقته معك، الاهتمام والشعور بالامان هما المترجمان لمشاعر الحب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

اهتم بتناول الطعام الصحي ولا تكثر من تناول الحلوى أو الاطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون والسكريات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لديك فرصة كبيرة خلال الفترة المقبلة بصنع مستقبل جيد لك ولأسرتك، واستمتع بحياتك ومارس الكثير من الهوايات حتى تتخلص من الطاقة السلبية التي تسيطر عليك خلال هذه الفترة.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك

يتميز مواليد برج السرطان، بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها شخصيتهم الحماسية، فهم قادرون على تشجيع من حولهم بشكل جيد، كما أنهم من الشخصيات المبدعة الذين يفكرون خارج الصندوق، ولكن قد يعيبهم عدم ثقتهم في أنفسهم، وخجلهم خاصة في التجمعات الكبيرة، وهو ما قد يضيع منهم العديد من الفرص الهامة، ومن مشاهيره غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لديك أفكار جيدة خاصة بالعمل، ولكن خجلك يمنعك من عرضها خلال الاجتماعات، أو أمام رؤسائك، حاول أن تثق بنفسك وبقدراتك، وتكلم عن أفكارك واشرحها بشكل جيد، وتأكد أنها ستحظى بإعجاب الجميع، فقط ثق بإمكانياتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تتقرب من شريك حياتك هذه الفترة، فهو يحتاجك، ويحتاج إلى كلمات الحب والتشجيع منك، لأنه يمر بظروف صعبة هذه الفترة، لا تكن حملا عليه بطلباتك، فقط اهتم به وحاول أن تفهم مشاعره، واحرص على تواجدك بجانبه ومساندتك له.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام ببشرتك في هذه الفترة، لقد أهملتها لفترة طويلة، وحان الوقت لإتباع روتين للعناية بالبشرة، واستخدم المنظف باستمرار، واحرص على شرب الكثير من الماء، فهى مفيدة جدا لنضارة بشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

حاول أن تعمل على تطوير نفسك ومهاراتك، يمكنك البحث عن بعض الكورسات التي قد تفيدك في مجال عملك، واستثمر وقتك في اكتساب خبرات جديدة، قد تنفعك في المستقبل، وحاول أن لا تتدخل فيما لا يعنيك.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عوض حبيبك

يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية محيرة بالنسبة للعديد من الأشخاص، ربما يكون ذلك بسبب مزاجهم المتقلب، وعلى الرغم من ذلك فهم شخصيات اجتماعية للغاية، ويفكرون جيدا قبل اتخاذ أي خطوة في حياتهم، ولكن في كثير من الأحيان قد يتسبب بطء قرارتهم في فقدان الكثير من الفرص الهامة، ولكن عندما يضعون شيء أمامهم يرغبون في تحقيقه، فإنهم يسعون لذلك بشتى الطرق، ومن مشاهيره محمد صلاح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

حاول أن تلتزم بقواعد العمل، لقد تسببت في غضب رؤسائك، بسبب عدم التزامك، وهو ما تسبب في ضياع مجهودك، فالعمل بدون الالتزام يكون بدون فائدة، في الفترة القادمة ركز بشكل كبير في عملك، حتى يرضى عليك رؤسائك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لقد أهملت حبيبك طوال الفترة الماضية، وهو ما جعله يفكر في تركك في الفترة الحالية، إذا كنت تحبه بالفعل، حاول تعويضه عن المرحلة الماضية، وابدأ بالاهتمام به، واجعله يشعر بحبك له، فإعادة ثقته بك قد تأخذ منك الكثير من الوقت، لذلك لا تمل وتحمل نتيجة أفعالك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد اعتدت على تناول الأطعمة الدسمة قبل النوم مباشرة، ربما يكون ذلك بسبب طبيعة عملك، ولكن هذه العادة مضرة للغاية قد تتسبب في زيادة وزنك بالإضافة إلى شعورك بالأرق، حاول ان تتناول عشاء خفيف قبل النوم، وتناول وجبة الغداء في وقتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لديك الكثير من الوقت الذى لا تقوم فيه بعمل شيء، حاول أن تستغله بشكل جيد، وبدلا من الجلوس بمفردك في حجرتك، يمكنك المشاركة في أحد الأنشطة الاجتماعية أو الإنسانية، أو حتى يمكنك قضاء الوقت مع أصدقائك وأفراد اسرتك.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اثبت نفسك

يولد مولود برج الحمل حاملا معه صفات القيادي الناجح الذي يجمع بين الجدية والصرامة من جانب واللطف من جانب آخر، شخص متفائل إلي حد كبير، قادر علي نشر الطاقة الإيجابية علي من حوله، لديه شغف دائم نحو النجاح، يعيبه الأنانية في كثير من الأحوال، ومن مشاهير برج الحمل، الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ستحمل مسؤليات إضافية في العمل اليوم، وهي فرصة جيدة لإثبات نفسك وامكاناتك أمام رؤسائك، استغل الفرصة واعد تقديم نفسك أمام الجميع.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعيش حياة عاطفية مستقرة بفضل التوافق الكبير بينك وبين شريك حياتك، لكن حاول أن تجعل علاقتكما بعيدة عن أنظار وتركيز المحيطين بك حتي لا تثير غيرة البعض.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج الي استشارة الطبيب بشأن الألام التي تتعرض لها في معدتك باستمرار، لذلك لا تتكاسل حتي لا تتفاقم الأمور وتزداد سوءا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن تتغير حياته إلي الأفضل علي المستوي الشخصي بسبب قدرته علي استيعاب العديد من التغيرات.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالحنين

يعد مولود برج الميزان من الشخصيات المعروفة بالتقلب المزاجي لأنه ينتمي إلي الأبراج الهوائية. سريعة الشعور بالملل، والتي تفضل التغيير باستمرار، وعيش حياة غير تقليدية، يتمتع الميزان بالتوازن في حياته، فهو شخص متوازن بين العقل والعاطفة، يمتلك شخصية جذابة وقدر كبير من الدبلوماسية، ومن مشاهير برج الميزان، المطربة شيرين عبد الوهاب، ويقدم موقع "اليوم السابع" لأصحاب برج الميزان حظك اليوم، توقعات العلماء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تواجه حالة من الاحباط في العمل بسبب شعورك بعدم التقدير من جانب رؤسائك، وهو ما يجعلك تفتقد الحماس، لذلك تخلص من هذه الحالة وكن جادا وافرض نجاحات علي الجميع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

تشعر بحالة من الحنين إلي حبيبك القديم، فأنت غير قادر علي التجاوز بأي شكل، لذلك حاول أن تعيد الأمور لمجاريها معه، ربما تكون هناك فرصة للعودة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

واظب علي تمارين اللياقة البدنية الخاصة بك ستحسن من صحتك بشكل كبير، وستجعلك اكثر نشاطا وحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يعيش حالة حب وحياة مليئة بالرومانسية وهو ما سينعكس عليه بشكل ملحوظ، سيكون أكثر اقبالا علي الحياة.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للاسترخاء

يمتلك الجدي شخصية قوية لا يعرف التراجع عن أهدافه أو الاستسلام أمام أي وضع  لا يناسبه، لديه ثقة كبيرة في النفس، عملي وعقلاني، لا يسمح لمشاعره بالتحكم فيه، لا يحب الاندماج في المناسبات الاجتماعية، ويميل للاستمتاع بوقت فراغه منفردا، مخلص لعائله وقادر علي تحمل المسئولية، ومن مشاهير برج الجدي، ميشيل أوباما، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لديك حالة من الإنكار للمجهودات التي يبذلها زملائك لانجاح العمل، وتنسب كل شيء لنفسك، وهذا خطأ كبير فالنجاح لا يصنعه فرد، لذلك انسب الفضل والمجهود لأصحابه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

اهتمامك المبالغ فيه بالأمور المادية يجعل شريكك يشعر بأن المال لديك أهم منه، لذلك لا تحاسبه كل كبيرة وصغيرة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاسترخاء والحصول علي قسط كافي من النوم، فقلة ساعات نومك بهذا الشكل تعرضك للشعور بالقلق والتوتر الدائم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة المقبلة، حالة من التراجع علي الصعيد المهني بسبب سوء تعاملك مع احد المواقف الصعبة والتي تسببت في خسارة كبيرة لشركتك.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارضي نفسك

الصراحة من أهم السمات التي تميز مولود برج القوس، فهو من الشخصيات الصادقة التي لا تجيد ولا تحب الكذب، صراحته توقعه في كثير من المشاكل فهو لا يجيد تجميل حديثه، يتمتع بقدر كبير من خفة الظل، التي تجعله محبوبا من الآخرين، لكنه أيضا سريع الغضب وسرعان ما يطلق كلمات كالسهام وقت عصبيته، ومن مشاهير برج القوس، النجم العالمي براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكون نفسك دائما ولا تحاول تقليد أي شخص، أو السير على نفس خطواته، فكل منا له أولوياته وأحلامه وأدواته التي تختلف عن الآخرين، ابحث عن إرضاء نفسك أولا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تشعر برغبة قوية لإيجاد طريقة مميزة لإسعاد شريك حياتك اليوم، لذلك حاول أن تبحث عن الأشياء البسيطة التي تحمل مشاعر قوية، فالأمر لا يتطلب بالضرورة تكاليف عالية أو أموال باهظة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اهتم ببشرتك خلال هذه الفترة لكي تحافظ على ترطيبها قبل قدوم فصل الشتاء، لذلك اتبع روتين ترطيب صحي لكي تحافظ على صحة بشرتك وإشراقها دائما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يتخلى عن صلابته وسيكون أكثر مرونة في التعامل مع بعض المواقف والتغيرات الطارئة على صعيد العمل.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الشخصية الجذابة والمفلتة للأنظار من أهم ما يميز مواليد برج الأسد، فهم يستطيعون جذب الأنظار إليهم بكل سهولة في أي مكان يذهبون إليه، كما أنهم من الشخصيات التي تهتم بأزيائها بشكل كبير، ويحرصون على اتباع الموضة، ويعد الكرم واحدا من أبرز صفاتهم، فهم لا يبخلون على أي شخص من معارفهم سواء بالمساعدات المالية أو بالمساندة، ومن مشاهيره منة شلبى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تحرص على المضي قدما وبخطوات ثابتة في عملك، وهو ما يجعل حياتك العملية مستقرة، احرص على الاستمرار بنفس منهجك في العمل، وتأكد انك ستجنى ثمار إخلاصك ومجهودك في القريب العاجل، واحذر من التسرع وخاصة في اتخاذ القرارات المصيرية الخاصة بالعمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

غيرة شريك حياتك المستمرة تجعلك تشعر برغبة في الانفصال، خاصة بعد تسببه في عدد من المواقف المحرجة أمام معارفك وأصدقاؤك، إذا كنت ترغب في إنقاذ علاقتكما، عليك التحدث معه بصراحة واشرح له ما يزعجك، وحاول أن تصل معه لحلول وسطية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بشعرك، فانت تعانى من مشكلة تساقط الشعر، لقد جربت عدد من الوصفات الطبيعية ولكن الأمور تزداد سوءا، ربما حان الوقت للذهاب إلى طبيب متخصص، فقد يكون السبب نقص بعض الفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

رغبتك في التطور والتقدم بسرعة كبيرة، تجعلك تأخذ بعض القرارات غير الصائبة، وهو ما يتسبب في وقوعك بعدد من المشاكل، يجب أن تقتنع أن كل شيء يحدث في وقته، وان التعجل قد لا تحصد منه شيء سوى المشاكل، فكن حذرا بشأن خطواتك القادمة.

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعاون مع زملائك

يتميز مواليد برج الثور بشخصيتهم المستقلة، فهم أشخاص قادرون على تحمل المسئولية ومواجهة الظروف، مهما كانت الصعاب، ويحرصون على تطوير مهاراتهم، ولكن قد يعيبهم ثقتهم الزائدة بأنفسهم والتي تصل لحد الغرور في كثير من الأحيان، ومن مشاهيره جيسيكا ألبا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت تثق بنفسك ثقة زائدة عن اللزوم، وهو ما يجعلك تتعامل بغرور مع زملائك في العمل، وتستهين بقدراتهم دائما، تخلى عن أنانيتك وغرورك، وتأكد ان المنافسة الشريفة هي الحل الأمثل في العمل، وإلا قد حرص زملائك على عدم التعاون معك في المستقبل، وهو ما سيجعلك تخسر بالتأكيد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لقد انتظرك حبيبك فترة طويلة لاتخاذ خطوة جادة في مسألة ارتباطكما، وقد بدأ القلق يتسلل إلى قلبه، عليك أن تكون حازما وتبدأ في اتخاذ خطوات جادة، حتى تثبت له أنك جدير بالمسئولية، وإلا ستخسره للأبد وقد تندم في النهاية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تتبع نظاما غذائيا قاسيا، وتمارس التمارين الرياضية الشاقة، وهو ما قد يؤثر سلبيا على صحتك، الاعتدال مطلوب في كل شيء، ولا تتعجل الأمور خاصة بشأن فقدان الوزن، حتى لا تخسر صحتك بسبب ذلك، عليك استشارة متخصص لمعرفة النظام الذى يناسبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

سيحظى مولود برج الثور بتغيرات إيجابية على الصعيد المهنى والعاطفى، نتيجة حرصه على إثبات جدارته بتحمل المسئولية، وتعاونه مع زملائه في العمل، وإثبات حبه لشريكه، وسيعلن ارتباطه رسميا في الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة