أكرم القصاص

حظك اليوم الثلاثاء 5/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الانتقام

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 5/10/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الانتقام برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج المائية شديدة الذكاء والتي تتمتع بشخصية قوية وثقة كبيرة في النفس، يعرف مولود العقرب كيف يصل إلى أهدافه بسهولة، فهو شخص لديه إصرار كبير وجدية، يفكر بشدة في التفاصيل، كما أنه يتمتع بقدر كبير من الحدس الذي يساعده على توقع الأحداث وقراءة أفكار الآخرين، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلى عن أفكارك الانتقامية تجاه بعض الزملاء، وفكر في إثبات نفسك من خلال العمل الجاد، وفرض نجاحاتك على الآخرين، لذلك بدلا من ان تضع مجهودك وتفكيرك في إيذاء الآخرين، فكر في النجاح والتميز.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تشعر بالحنين إلى حبيبك القديم، بعد سنوات من الفراق، لكنك تشعر برغبة في الواصل والحديث معه، لكن احذر من تعرضك لموقف محرج خاصة إذا كان قد نجح في تجاوزك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي يؤثر سلبا على صحتك، واستبدله بعادات صحية مثل ممارسة الرياضة باستمرار، أو ممارسة أحد الهوايات التي تفضلها وتستمتع بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يعيش حدث سعيد للغاية بمشاركة عائلته، سيزيد الحدث حماسه تجاه المستقبل، وسيستمتع بحياة سعيدة للغاية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة