أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد فضل يغازل زوجته بعيد ميلادها: "أحلى ست في الدنيا ..كل ما بتكبري بتحلوي"

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 01:11 م
محمد فضل يغازل زوجته بعيد ميلادها: "أحلى ست في الدنيا ..كل ما بتكبري بتحلوي" محمد فضل وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق لإدارة اتحاد كرة القدم، رسالة غزل لزوجته بعيد ميلادها، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"كل سنة وانتي طيبة يا أحلي ست في الدنيا فعلا مهما كتبت مش هعرف أعبر عن اللي عاوز أقوله".

وتابع :"أحلي وأحسن وأجمل وأنضف وأجدع وأشطر وأذكي وأطيب ست …..يارب أيامنا كلها تبقي سعادة وستر وصحة ونجاح وراحة بال ، كل ما بتكبري بتحلوي".

محمد فضل
محمد فضل

 

وكان محمد فضل، كشف سبب اعتذاره عن الانضمام إلى رابطة الأندية المحترفة، بعدما رشحته أندية، الجونة والمقاولون والبنك الأهلى.

 

وقال فضل، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على شاشة أون تايم سبورت 2: "تلقيت مكالمة من اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلى، واعتقدت أنه سيسأل عن الرابطة، ولكنه طلب منى أن يرشحنى للرابطة، ثم المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون، وهو مثل أبى، وأستشيره في كل شيء".

 

وأضاف: عملى القادم سيتضارب مع الرابطة، ولذلك اعتذرت عن الترشيحات، بعدما استأذنت الأندية التى رشحتنى، والمقام حاليا تحت مسمى الرابطة هى في الحقيقة لجنة وليست رابطة طبقاً للائحة.

 

وتابع: عندما قررنا وضع لائحة بعد تكليف الفيفا، وضعنا الرابطة في اللائحة الجديدة، ولكنها لم تنشر في الجريدة الرسمية، ولذلك نعمل باللائحة القديمة وطبقا لتلك اللائحة فهي لجنة وليست رابطة؛ لأنها لا يمكنها فتح حساب مالى مستقل، الرابطة يجب أن تكون لها ذمة مالية مستقلة ومقر مستقر لكى تتخذ قراراتها، ولكن هذا غير موجود.

 

واختتم: أخطر دور للرابطة هو الرقابة المالية على الأندية، دائما يجب أن تكون إيراداتك أعلى من مصاريفك، وفى حالة العكس تتدخل الرابطة لحماية حقوق اللاعبين، والدورى المصرى يمكن تسويقه بأسعار مميزة جدا فى مختلف البلاد العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة