<
أكرم القصاص

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6\10\2021

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 10:39 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6\10\2021 أفشة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الكثيرمن  الأحداث الهامة ، منها  إعلان الأهلى عن غياب أفشة عن مواجهة الحرس الوطنى فى  النيجر بسبب حفل زفافه ، و  حقيقة تدهور الحالة الصحية لمؤمن زكريا ، و صعود فريق السلة الى نصف نهائى البطولة العربية .

الأهلي يحل أزمة الساندوتشات لعمار حمدي قبل المباريات

أشاد مسئولو النادي الأهلي بالتزام  عمار حمدي مهاجم الفريق منذ عودته لصفوف الفريق عقب انتهاء الإعارة التي خاضها الموسم الماضي، حيث يؤدي اللاعب الشاب التدريبات بمنتهى القوة رغم عدم مشاركته في المباريات الماضية.
 
 
حقيقة تدهور الحالة الصحية لمؤمن زكريا
كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق حقيقة تدهور الحالة الصحية للاعب، واستمرار معاناته في الأيام الماضية.
 

سيد عبد الحفيظ يجرى اتصالا هاتفياً بمحمد الشناوى بعد إصابته مع الفراعنة

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاتصال بمحمد الشناوي كابتن فريق الكرة بالنادي، وحارس المنتخب الوطني وذلك بعد تعرضه لإصابة خفيفة خلال مران المنتخب الذي أقيم أمس بمعسكره المغلق ببرج العرب.

الاهلى يعلن غياب أفشة عن مباراة الحرس الوطني فى النيجر بسبب حفل زفافه
 
يغيب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن مباراة الحرس الوطني التي تقام في النيجر يوم 16أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني والإداري للاحتفال بزفافه الأسبوع المقبل.
 

محمد شريف ينتظم فى تدريبات الأهلى الجمعة

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن محمد شريف، لاعب الفريق، سوف ينتظم في التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعب.

الصفقات الجديدة محور اهتمام موسيماني فى مران الأهلي

شهدت تدريبات فريق الأهلي الأخيرة تركيز بيتسو موسيماني المدير الفني مع الصفقات الجديدة مثل أحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، من خلال منحهم تعليمات فنية بشكل متواصل، للتعود على طريقة لعبه وسرعة انسجامهم بين المجموعة.

 
 تأهل فريق سلة النادى الأهلى لنصف نهائى البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين، أثر تغلبه علي فريق بنتيجة 84/82 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب الصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة