أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطات لطائرة هندية عالقة تحت جسر للمشاة أثناء نقلها من مطار نيودلهى.. فيديو

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 01:31 ص
لقطات لطائرة هندية عالقة تحت جسر للمشاة أثناء نقلها من مطار نيودلهى.. فيديو طائرة عالقة تحت جسر مشاة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عملية نقل طائرة هندية عرقلة خلال نقلها الى من مطار نيودلهي إلى جهة أخرى نهاية الأسبوع الماضي، وانتشرت لقطات جديدة للطائرة الهندية وهي عالقة تحت جسر للمشاة خلال نقلها من مطار العاصمة، حيث تسبب ارتفاع الطائرة التي يجرى نقلها على شاحنة إلى عدم القدرة على العبور من جسر المشاة، وفق ما نقلت روسيا اليوم.

وعبر قشتيز كقار، صاحب الطائرة، عن مفاجئته من انتشار فيديو الطائرة، وإنه استغرب بشهرة وانتشار مفاجئ لفيديو أظهر طائرته وهي عالقة تحت جسر، وأضاف أنه يحول الطائرات القديمة إلى مطاعم فاخرة حيث يمكن للزوار تجربة تناول الطعام على متن طائرة، دون رسوم التذاكر الباهظة.

طائرة عالقة فى الهند
طائرة عالقة فى الهند
 
طائرة عالقة تحت جسر مشاة
طائرة عالقة تحت جسر مشاة
 

وفى واقعة أخرى ولكن طريفة، أُجبرت طائرة تابعة لشركة طيران الهند متجهة إلى الولايات المتحدة على العودة إلى نيودلهي للهبوط الاضطراري بعد أن طار خفاش حي عبر مقصورة الطائرة، ويُظهر مقطع فيديو ركاب طائرة بوينج 737 فى حالة من الذعر، والذين أجبروا على الهبوط المبكر بينما حلّق الخفاش الطائر عبر الطائرة.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أقلعت الطائرة من مطار أنديرا غاندى الدولي، في نيودلهي، قبل أن يبلغ أفراد الطاقم، القبطان، عن وجود الخفاش بعد قرابة 30 دقيقة من التحليق بالطائرة في الجو، وعلى الفور اتصل القبطان بمراقبة الحركة الجوية وقرر العودة إلى العاصمة الهندية نيودلهي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة