<
أكرم القصاص

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 7 \ 10 \2021

الخميس، 07 أكتوبر 2021 11:08 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 7 \ 10 \2021 الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 الكثير من الأخبار والأحداث المهمة، منها وضع شروط لإلغاء غرامة الـ300 ألف جنيه، وعقد اجتماع لمجلس الإدارة بعد غد السبت، بالإضافة إلى انضمام محلل أداء أورلاندو إلى جهاز موسيمانى.

 
علم "اليوم السابع" أن إدارة النادى الأهلى وضعت شرطا لإلغاء غرامة الـ9 ملايين جنيه المفروضة على اللاعبين، حيث أصدر مجلس إدارة النادى قرارا بتغريم كل لاعب من الثلاثين المقيدين فى القائمة 300 ألف جنيه على خلفية خسارة بطولة الدورى العام وكأس السوبر.
 

خليفة الشناوى يغيب عن الأهلى أسبوعين بعد نقله للمستشفى

يغيب مصطفى مخلوف حارس مرمى النادى الاهلى عن الملاعب قرابة الاسبوعين بعدما تعرض لإصابة قوية في الرأس إثر كرة مشتركة في مران فريق الأهلي 2003، أمس ونقل على إثرها للمستشفى من أجل تلقي الرعاية اللازمة، ولا يزال يتواجد في المستشفى حتى الآن.

مجلس الأهلي يجتمع ظهر السبت ..اعرف السبب

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي إجتماعاً في الثانية عشر من ظهر بعد غد السبت، لمناقشة عدة أمور خاصة بالقلعة الحمراء على جميع الأصعدة الرياضية والأنشائية وغيرها.

محلل أداء أورلاندو بايرتس ينضم إلى الجهاز الفنى لموسيمانى

تعاقد النادي الأهلي مع كايل سولمون محلل الأداء فى نادى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي لينضم للجهاز المعاون لـ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

 يركز الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على خوض تدريبات بدنية مكثفة خلال الوقت الحالي تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال من أجل الارتقاء باللياقة البدنية للاعبي الفريق الأحمر والوصول لأعلى معدل لياقة قبل السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني بافتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة